لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 13 Sep 2015 04:16 PM

حجم الخط

- Aa +

جريمة قتل في حافلة بدبي

انتهت مشادة كلامية بين راكبتين في إحدى الحافلات بدبي ، إلى قيام إحداهن بطعن الأخرى بأداة حادة حتى الموت أمام ركاب الحافلة الآخرين

جريمة قتل في حافلة بدبي
(تعبيرية)

انتهت مشادة كلامية بين راكبتين في إحدى الحافلات بدبي ، إلى قيام إحداهن بطعن الأخرى بأداة حادة حتى الموت أمام ركاب الحافلة الآخرين.

وقالت مصادر مطلعة ، إن إحدى السيدات كانت تجلس بينما الأخرى واقفة ، حيث بدأت مشادة كلامية بينهما ، ثم تعالت الأصوات قبل أن تهدأ مرة أخرى ، حيث حذر السائق المرأتين بإنه إذا لم يتوقف الشجار فسوف يخبر الشرطة على الفور-بحسب صحيفة إيميرتس247.

وخلال فترة الهدوء ، استلت إحداهن سكيناً وقامت بطعن الأخرى في الحافلة أمام الركاب ، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

من جانبه قام سائق الحافلة بإغلاق الأبواب لحين وصوله إلى أقرب نقطة حيث أبلغ شرطة دبي بالحادثة ، فقامت الشرطة على الفور باعتقال المرأة.

وقالت مصادر إن السبب الرئيسي للمشاجرة لم يتضح بعد ، في حين يجري فحص صور التقطتها كاميرات المراقبة داخل الحافلة كجزء من التحقيق ، في حين سيكون بعض ركاب الحافلة شهوداً في المحكمة.

يذكر أن الحادثة وقعت قبل أيام عندما كانت الحافلة تسير في منطقة (JBR) بالجميرة.

ويشار إلى أن جميع الحافلات في دبي يتم رصدها باستخدام نظام GPS فيما تسمح القوانين للسائق باتخاذ الخطوات اللازمة خلال حدوث قتال أو جريمة تحدث داخل المركبة ،فإن الخطوة الأولى هي قفل الحافلة باستخدام نظام قفل مركزي.