لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 5 Oct 2015 10:46 AM

حجم الخط

- Aa +

السجن 18 عاما لسيدة قتلت خادمتها لأنها "كسولة"

قضت محكمة جنايات أبوظبي بالسجن 18 سنة لسيدة ضربت خادمتها حتى الموت لأنها "كسولة"

السجن 18 عاما لسيدة قتلت خادمتها لأنها "كسولة"

قضت محكمة جنايات أبوظبي بالسجن 18 سنة لسيدة بعد إدانتها بالقتل العمد مع سبق الإصرار، حين ضربت خادمتها حتى الموت لأنها "كسولة" وفقا لصحيفة سفن ديز.

 

 ولم يرد خلال المحاكمة جنسية الخادمة الأسيوية. وكانت ربة المنزل قد قتلت الخادمة وقامت بعدها بوضعها في حوض الحمام ليبدو موتها انتحارا، ثم قامت بالاتصال بزوجها الذي كان وقتها في سلطنة عمان، وأدعت ربة المنزل أنها وجدت الخادمة ميتة، فقام الزوج بإرسال أقاربه إلى الفيلا وقاموا بإبلاغ الشرطة بعد مشاهدة الجثة.


لكن ضباط الشرطة اشتبهوا برواية الانتحار بعد أن ظهرت إصابات كبيرة في جثة الضحية في مواضع عديدة مثل الرأس والقدمين واليدين والتي كشفت تعرض الخادمة للتعذيب لفترة طويلة.

 

 

وخلال استجواب ربة المنزل اعترفت بأنها ضرب الخادمة لأنها لم تكن تؤدي واجباتها جيدا، لكن المتهمة قامت بتغيير روايتها في المحكمة وقالت إن الخادمة كانت تؤذي نفسها بنفسها وقامت مرة بتقطيع شرايين يدها لتنتحر.

 

 

وقال محامي المتهمة إن الضحية ماتت بعد سقوطها في حوض الحمام، لكن القاضي رفض هذه الإدعاءات، وأمر القاضي ادريس بن منصور بتسديد الجانية لدية الضحية بقيمة 200 ألف درهم، وتأدية حكم بالسجن لمدة 18 عاما.