لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 26 Oct 2015 01:07 PM

حجم الخط

- Aa +

عطلة اليوم الوطني للقطاع الخاص في الإمارات

فيما أعلن عن 5 أيام عطلة رسمية للقطاع العام في الإمارات بمناسبة عيد الشهيد واليوم الوطنين يتوقع أن تحدد وزارة العمل الإماراتية عطلة القطاع الخاص بيوم إجازة لليوم الوطني أي يوم الأربعاء الثاني من ديسمبر

عطلة اليوم الوطني للقطاع الخاص في الإمارات

فيما أعلن عن 5 أيام عطلة رسمية للقطاع العام في الإمارات بمناسبة عيد الشهيد واليوم الوطنين يتوقع أن تعلن وزارة العمل عن عطلة القطاع الخاص والمرجح أن تكون يوم إجازة واحد لليوم الوطني أي يوم الأربعاء الثاني من ديسمبر.

وكانت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أصدرت تعميما بشأن المناسبتين .. أوضحت خلاله أنه نظرا لقرب حلول مناسبتي يوم الشهيد التي تصادف  30 من شهر نوفمبر واليوم الوطني لدولة الإمارات الذي يصادف يوم الثاني من شهر ديسمبر .. واستنادا لأحكام الفقرة  5 من المادة  100  من قرار مجلس الوزراء رقم  13  لسنة 2012 بشأن اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم 11 لسنة 2008 حول الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته التي تحدد أيام العطلات الرسمية للوزارات والجهات الاتحادية في الدولة .. وأحكام الفقرة رقم 6 من المادة المذكورة التي تنص على أنه يجوز ترحيل أي من العطلات الرسمية المقررة إلى بداية أو نهاية الأسبوع إذا وقعت بين يومي عمل..تقرر ترحيل إجازة يوم الشهيد من 30 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر .

ورفعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بهاتين المناسبتين ..

أسمى آيات التهاني والتبركات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات .. سائلين الله العلي القدير أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والعافية.