لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 26 Oct 2015 09:25 AM

حجم الخط

- Aa +

مقيمو السعودية يشعرون بالانتماء والرضا والسعادة

أظهرت نتائج استطلاع أجرته مؤخراً شركة ويسترن يونيون المسجلة في بورصة نيويورك ، ونشرت نتائجه أمس ، أن العاملين المقيمين في السعودية يشعرون بالأمان والسعادة 

مقيمو السعودية يشعرون بالانتماء والرضا والسعادة

أظهرت نتائج استطلاع أجرته مؤخراً شركة ويسترن يونيون المسجلة في بورصة نيويورك ، ونشرت نتائجه أمس ، أن العاملين المقيمين في السعودية يشعرون بالأمان والسعادة والرضا في البلد المضيف.

 

ووفقاً لنائب المدير الإقليمي في ويسترن يونيون الشرق الأوسط حاتم سليمان فإن الاستطلاع يمثل تجميعاً لتجارب شخصية لمقيمين من جنسيات مختلفة شاركوا بقصص أعمالهم وحياتهم في السعودية.

 

وقال سليمان ، "نتائج الاستطلاع ، والذي أطلق عليه حملة طريق القرميد الأصفر الخاص بي ، تجارب وتطلعات العمالة الوافدة التي جاءت بحثاً عن آفاق أوسع وأساليب حياة أفضل وبمرور الوقت ساعدتهم المملكة على تحقيق الكثير من أهدافهم وأثبتت كذلك أنها وطن حقيقي لهم.

 

وأضاف " إلى جانب عامل السعادة العام لديهم إحساس عميق بالانتماء ويفتخرون كثيراً بوجودهم هنا ، ويؤمن معظم المشاركين أنهم يسهمون في تنمية المملكة مهما كانت جهودهم بسيطة.

 

يشار إلى أن حملة طريق القرميد الأصفر الخاص بي استوحت اسمها من الرواية العالمية الشهيرة "ساحر الأوز العجيب" حيث تمضي كاتبة الرواية في رحلة تسافر خلالها على طريق من القرميد الأصفر لتحقيق أهدافها.