لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 18 Oct 2015 07:28 PM

حجم الخط

- Aa +

بنك الائتمان الكويتي : قرض الزواج الثاني "إشاعة"

نفى بنك الائتمان الكويتي (التسليف والادخار سابقا) صحة ما أوردته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن منح قرض بقيمة ستة آلاف

بنك الائتمان الكويتي : قرض الزواج الثاني "إشاعة"

نفى بنك الائتمان الكويتي (التسليف والادخار سابقا) صحة ما أوردته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن منح قرض بقيمة ستة آلاف دينار للمواطن الكويتي في حالة الزواج للمرة الثانية.

 

وقال البنك في بيان صحافي اليوم ، إن ما أثير بهذا الخصوص عار من الصحة جملة وتفصيلا ولا أساس له على الإطلاق مطالبا وسائل الإعلام كافة ومختلف وسائل التواصل بتحري الدقة وعدم بث أخبار من شأنها خلق حالة من البلبلة لدى المواطنين والمراجعين ، بحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

وأضاف أنه فوجئ ببث إشاعة لا أساس لها من الصحة عبر بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي منسوبة إلى ما سمي "مصدر في البنك" مشيرا إلى أن هذه الإشاعة "قديمة وسبق أن أثيرت قبل سنوات على خلفية تقدم أحد أعضاء مجلس الأمة بمقترح بهذا الخصوص وقام البنك بنفي صحتها في حينه".

 

وأكد البنك أن الشروط والقواعد المنظمة لمنح القرض الاجتماعي (قرض الزواج) لا تزال كما هي دون أي تغيير إذ يمنح لمرة واحدة فقط ولا صحة لمنحه في حال الزواج الثاني داعيا الجميع إلى التحلي بالمسؤولية وعدم ترويج أو بث مثل هذه الإشاعات.