لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 Nov 2015 12:14 AM

حجم الخط

- Aa +

خال "طفلة المليون ريال" ينفي عزم قبيلته القيام بمداهمات في شوارع الرياض

خال طفلة المليون ريال ينفي عزم قبيلته القيام بمداهمات في شوارع الرياض بحثاً عن جوري الخالدي التي لا حديث للسعوديين منذ أسبوع إلا عنها  

خال "طفلة المليون ريال" ينفي عزم قبيلته القيام بمداهمات في شوارع الرياض

نفى خال طفلة سعودية مخطوفة منذ أيام صحة شائعات تفيد بأن قبيلته والشرطة تعتزمان القيام بمداهمات في شوارع العاصمة الرياض للبحث عن الطفلة التي رصد ذووها مليون ريال (حوالي 267 ألف دولار) للذي يعثر عليها.

 

وأكدت صحيفة "سبق" السعودية أن خال الطفلة "جوري الخالدي"، ذات العامين والنصف، نفى صحة الشائعة المتداولة عن زعم الشرطة وقبيلة "بني خالد" عمل مداهمات في شوارع الرياض؛ بحثاً عنها، على أن يسلم الخاطف نفسه ويصفحوا عنه.

 

ونقلت الصحيفة الإلكترونية المقربة من وزارة الداخلية السعودية إن "ما يتم تداوله بهذا الشأن غير صحيح. نعم نحن نبحث ونتعاون مع الجهاز الأمني، لكن مداهمات وغيرها فهذا دور الجهات الأمنية، ونُثمن جهودهم، ولا يمكن أن نتعدى عليهم، وهم لم يدخروا جهداً في ذلك".

 

وفي سياق منفصل، تكفل فاعل خير سعودي بعمرة لمن يدل على الطفلة المخطوفة له ولزوجته ووالديه، مع إقامة في مكة المكرمة لمدة ثلاثة أيام إلى جانب المليون ريال التي رصدها قريب الطفلة لمن يعثر عليها.

 

ومنذ أكثر من أسبوع، ولا حديث للسعوديين سوى جوري الخالدي، الطفلة التي لم تتجاوز الثلاث سنوات، وتم خطفها من مستوصف في الرياض يوم الجمعة قبل الماضية، من دون أن تجد الشرطة لها أدنى أثر منذ ذلك الحين، على الرغم من التعرف إلى خاطفها، عن طريق كاميرات المراقبة التي كانت موجودة في المستوصف الصغير الواقع على طريق خريص.