لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 19 Nov 2015 08:32 AM

حجم الخط

- Aa +

سيدة تطالب بالطلاق لنسيان زوجها هدية لها ضمن أغرب قضايا الطلاق واستفسارات الدعاوى في محاكم دبي

طلب سيدة رفع دعوى طلاق لأن زوجها نسي تقديم هدية لها في "عيد الزواج" أي ذكرى الزواج السنوية لها. وقامت محاكم دبي بتوجيه النصح لها وحثها للجوء للإرشاد الأسري  

سيدة تطالب بالطلاق لنسيان زوجها هدية لها ضمن أغرب قضايا الطلاق واستفسارات الدعاوى في محاكم دبي

كشفت محاكم دبي عن أغرب القضايا التي وردتها هذا العام، ولفت  رئيس قسم توجيه المتقاضين في محاكم دبي، شمس الدين عبد المنعم البدوي،  إلى تلقي المركز 74,148 مكالمة منذ مطلع العام وحتى نهاية أكتوبر، كانت أغلبها اتصالات بقضايا جدية ومطالب محقة عدا عن عدد قليل من المطالب الغريبة.

ولفت البدوي إلى أن القسم يصغي ويستجيب دوما لطلبات الناس واستفساراتهم حتى الغريبة منها مثل، طلب سيدة رفع دعوى طلاق لأن زوجها نسي تقديم هدية لها في "عيد الزواج" أي ذكرى الزواج السنوية لها. وقامت محاكم دبي بتوجيه النصح لها وحثها للجوء للإرشاد الأسري بحسب صحيفة سفن ديز.

ومن غرائب طلبات رفع الدعاوى استفسار سيدة حول إمكانية مقاضاة بقرة استرتها بناء على نصيحة صديق لها كي تتمكن من الزواج لكنها قالت لمحاكم دبي إنها لم تتزوج بعد وتستفسر عن إمكانية رفع دعوى ضد البقرة!

يشير البدوي إن القسم يشرح للناس عند طلبهم أمور غريبة بأن ما يطلبونه ليس منطقيا، ويتفهم بعضهم ذلك الرد فيما يواصل آخرون معاودة الاتصال والشكوى واتهام القسم بأنه لا يساعدهم.

سيدة أخرى اتصلت لتقول إن وزنها زاد عن 50 كغ نظرا لأن زوجها هددها بالطلاق في حال زاد وزنها عن ذلك وقد حصلت الزيادة ولا تعرف ماذا سيحصل لها وأنها تطلب النصيحة، وجرى تحويلها لقسم الإرشاد الأسري للتعامل مع المشكلة الغريبة تلك.

رجل آخر عاود الاتصال مرارا بشكوى من ملاحقة الجن له ورغبته في مقاضاتهم.