لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 14 May 2015 08:17 AM

حجم الخط

- Aa +

هل تحولت الممثلة لندسي لوهان إلى الإسلام بعد تجربتها البوذية واليهودية؟

شوهدت الممثلة العالمية لندسي لوهان وهي تحمل ترجمة القرآن خلال خروجها من مركز للأطفال في بروكلين بعد تأديتها لعقوبة خدمة اجتماعية هناك

هل تحولت الممثلة لندسي لوهان إلى الإسلام بعد تجربتها البوذية واليهودية؟

شوهدت الممثلة الأمريكية لندسي لوهان وهي تحمل كتابا مترجما عن القرآن خلال خروجها من مركز للأطفال في بروكلين بعد تأديتها لعقوبة خدمة اجتماعية هناك بحسب صحيفة ديلي ميل التي زعمت أن لوهان قد أعلنت إسلامها. وتلفت الصحيفة أن الممثلة المولودة بالديانة الكاثوليكية لكنها كانت تتحدث دوما عن المعتقدات الأخرى، ولما كانت نجمة صغيرة أظهرت دعما لديانة الكابالاة اليهودية، ثم انضمت سنة 2012 لمجموعة بوذية.

 

 وتحاول الممثلة التخلص من أسلوب حياتها الذي اتسم بالتهور العاطفي وتعاطي الكحول ونشرت مطلع هذا العام عبارة "ربي زدني علما على حسابها في انستجرام لكنها حذفتها لاحقا.

 ولم تشر لوهان على حسابها في تويتر لاي تحول كبير في حياتها سوى انتظامها في الخدمة الاجتماعية https://twitter.com/lindsaylohan

وسبق أن خدع أحدهم النجمة لوهان بنشر صورة على حسابها في إنستغرام، تقول “انت جميلة” باللغة الانجليزية، ولكن الترجمة كانت شتيمة بالعربية، ووقتها نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وهي صورة  كتب عليها بالإنكليزية You're Beautiful" مترجمة باللغة العربية إلى كلمة "انت حمار".