لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 Mar 2015 11:05 AM

حجم الخط

- Aa +

منيرة، أول قطرية تعمل في مجال الطب البيطري

منيرة أول قطرية تعمل في مجال الطب البيطري وتعمل في وزارة البيئة بعد أن قادها شغفها وطفولتها في مزرعة جدها لهذا المجال الحيوي

اشارت منيرة فضالة أول قطرية تعمل في مجال الطب البيطري وتعمل في وزارة البيئة في إدارة الثروة الحيوانية ، أن شغفها بالخيل وتربية الحيوانات في طفولتها في مزرعة جدها قادها لهذا المجال الحيوي، وذلك في حوار ارجاها معها موقع أخبار الدوحة بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وتتعامل الدكتورة منيرة في إدارة الثروة الحيوانية مع مواطنيها القطريين مباشرة حين يحضرون مع حيوانات أليفة لاستشارتها حول علاج تلك الحيوانات. تخرجت فضالة من جامعة القاهرة وواجهت مصاعب اجتماعية جمة من قبل أقاربها ثم خلال غربتها في فترة الدراسة في مصر بحسب موقع الجزيرة الذي سبق أن نشر تقريرا عنها خلال الشهر الماضي.

 

الدكتورة منيرة محمد الفضالة، وهى إحدى طبيبتين قطريتين فقط بالإدارة، أكدت أنها فى غاية السعادة بعملها ضمن فريق طبي متكامل من أطباء ومساعدين وعمال، وقالت: فخورة كوني طبيبة ضمن طبيبتين قطريتين فقط تعملان فى تقديم الخدمات البيطرية، مشيرة إلى أن الخدمات التي تقدمها الإدارة بالمجان وهى على أعلى مستوى من الرقى والاهتمام الكامل، مؤكدة أنها تتمنى إنشاء كلية متخصصة في الطب البيطري لتسهيل دراسة هذا المجال وجذب القطريين إليه دون عناء السفر والابتعاث الى الخارج.