لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Mar 2015 07:57 PM

حجم الخط

- Aa +

استرالي طردته زوجته فعثر على 3 كغ ذهبا

نهرت استرالية زوجها لانه كان متجهما بسبب إغقلاعه عن التدخين وطلبت منه الخروج من المنزل وعثر بعد ذلك على قطعة من الذهب وزنها 2.7 كيلوجرام، حسبما ذكرت صحيفة استرالية في ملبورن أمس الثلاثاء.

استرالي طردته زوجته فعثر على 3 كغ ذهبا

نهرت استرالية زوجها لانه كان متجهما بسبب إقلاعه عن التدخين وطلبت منه الخروج من المنزل وعثر بعد ذلك على قطعة من الذهب وزنها 2.7 كيلوجرام، حسبما ذكرت صحيفة استرالية في ملبورن أمس الثلاثاء.

وقالت صحيفة نيوزلندية، إن ميك براون خرج من المنزل في بلدة كيرانج بعد أنه طردته زوجته بسبب تقلبات مزاجه وقرر أن يقوم بعملية مسح لإحدى المناطق في ويدربرن، فيكتوريا، بجهاز كشف عن المعادن عندما عثر على هذه القطعة من الذهب الخام.

وقال براون، إنه أطلق على الحجر الذهبي اسم "فير دينكوم"، وقدرت قيمة السبيكة بنحو 135 ألف دولار أسترالي "نحو 103 آلاف دولار أمريكي".

وقال براون للصحيفة، إنه اعتقد إنه كان يواجه "كتلة كبيرة من النحاس المنصهر" عندما توقف جهاز الكشف عن المعادن عن العمل، لكن كان يمكن رؤية أجزاء من لمعان قطعة الذهب تحت السطح ببضعة سنتيمترات.

ونقل التقرير عن براون قوله "أصابتني دهشة كبيرة، وصرخت قائلاً إنه ذهب"، وقال إنه يأمل في بيع القطعة الذهبية إلى شخص يهوى جمع التحف والآثار، ليسدد ديونه وينفق المال على زوجته وأولاده.