لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 26 Jun 2015 01:24 PM

حجم الخط

- Aa +

القبض على سعودي ارتدى ملابس الإحرام وحج لمطعم البيك يوم افتتاحه

شاب سعودي يلبس ثياب الاحرام ويذهب إلى افتتاحية مطعم البيك في بريدة الذي أغلقته السلطات بسبب الزحام والفوضى التي شهدها الافتتاح

القبض على سعودي ارتدى ملابس الإحرام وحج لمطعم البيك يوم افتتاحه

قبضت السلطات السعودية على مواطن شاب ظهر بمقطع فيديو مرتدياً ملابس الإحرام في مدينة بريدة أثناء افتتاح أول فروع مطعم "البيك" في منطقة القصيم.

 

وقالت شرطة القصيم إن القوى الأمنية تمكنت من تحديد هوية الشخص الذي قام بامتهان شعيرة من شعائر الله وضبطه صباح أمس الخميس واتخذت بحقه الإجراءات الأولية اللازمة وتمت إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

 

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر شاباً يرتدي ملابس الإحرام وصوَّر نفسه "سيلفي" أمام مطعم البيك الذي افتتح مساء الأربعاء الماضي في بريدة، الأمر الذي رأى فيه البعض استهزاء بشعيرة من شعائر الله ما دفعهم للمطالبة بمحاسبة الشخص الظاهر بالفيديو وهو ما تم فعلاً.

 

وكانت الجهات الأمنية في بريدة ممثلة بالشرطة والمرور والدفاع المدني قد اضطرت مساء الأربعاء إلى إغلاق فرع مطعم "البيك" في بريدة في أول أيام افتتاحه بعد حدوث فوضى وتعرض زجاجه الخارجي للتهشيم من قبل الحضور الكبير بعد أن قرر المطعم إيقاف البيع لشدة الزحام.

 

لمشاهدة مقطع الفيديو الذي قام الشاب بتصوير نفسه، يرجى الضغط على الرابط التالي:

 

https://www.youtube.com/watch?v=Y9rMk2WTTDI