لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 2 Jun 2015 08:45 AM

حجم الخط

- Aa +

تحول بطل أولمبي ووالد لـ كيم كاردشيان إلى امرأة

تصدرت صورة امرأة اسمها كاتلين جينر غلاف مجلة فانيتي فير الأمريكية لتوثق تحول رجل كان اسمه بروس جينر إلى امرأة

تحول بطل أولمبي ووالد لـ كيم كاردشيان إلى امرأة
في الوسط غلاف فانيتي فير وإلى اليسار صورة لفوز بروس في الألعاب الأولمبية، وإلى اليمين صورته مع طليقته كريس

تصدرت صورة امرأة اسمها كاتلين جينر غلاف مجلة فانيتي فير الأمريكية لتوثق تحول رجل كان اسمه بروس جينر إلى امرأة. وكان بروس جينر بطلا أولمبيا تزوج لاحقا من والدة نجمة الفضائح وتلفزيون الواقع كيم كارديشيان.


ويبدو أن الأب يجاري زوجته السابقة كرس كارديشيان وابنتها كيم في برامج تلفزيون الواقع إذ أن بروس جينر البالغ من العمر 65 عاماً، قبض 5 ملايين دولار مقابل عرض الموسم الأول من مسلسل وثائقي عن تحوّله الجنسي، على أن يقبض المزيد، إذا حقّق هذا الموسم نجاحاً كبيراً. وقد تمّ التفاوض على هذه الصفقة المجزية.

 

بروس الذي بدل اسمه إلى اسم أنثوي أي كاتلين كان طليق والدة كيم كاردشيان وقد خضع لجراحة تكبير ثدييه، وأعلن رسمياً تحوّله إلى امرأة تحمل اسم كاتلين.

 

 وأطلقت كايتلين أيضاً حساباً جديداً على "تويتر". وقالت في التغريدة الأولى لها: "أنا سعيدة جداً بعد عناء كبير لأعيش مع نفسي الحقيقيّة. أهلاً بكِ إلى العالم كايتلين. لا أستطيع الانتظار حتى تتعرفوا إليّ"

وردت كيم كارديشيان بالتهنئة على تلك التغريدة، علما أن تعاطي هذه العائلة على الشبكات الاجتماعية لا يتم إلا بعد استشارات إعلامية من الشركات المنتجة لبرامج كل منهم، أي بمثابة تمثيلية تامة!

 

وزعم بروس أنه واجه منذ طفولته معضلة في هويته الجنسية، وقال في مقابلة إذاعية أنا امرأة في جسد رجل ، ورد على أحد أسئلة المذيعة ديان سوير على قناة ايه بي سي ، قائلا نعم أنا امرأة في قرارة نفسي. وينظر لي الناس نظرة مختلفة.

بروس جينير أصبح نجما من نجوم تلفزيون الواقع مع زوجته كريس كارداشيان التي طلقها مؤخرا وبناتها هن كيم وكورتني وكلوي. وكان بروس قد اشتهر في الألعاب الاولمبية وأصبح بطلا وطنيا في بلاده بعد تحقيقه الرقم القياسي في السباق العشري (ديكاتلون) خلال دورة الألعاب الأولمبية في مونتريال سنة 1976 وفوزه بالميدالية الذهبية، وعقب خوضه مجال السينما والأفلام انتقل إلى التلفزيون واشتهر في برنامج تلفزيون الواقع الذي ينقل حياة عائلته منذ العام 2007.