لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 14 Jul 2015 02:24 PM

حجم الخط

- Aa +

لماذا تم إطلاق خدمة mecca_live على سناب شات؟

تفاعلت شركة "سناب شات" العالمية، بعدما استمرت الحملة التي أطلقها المغردون السعوديون لمدة 4 أيام على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"..

لماذا تم إطلاق خدمة mecca_live على سناب شات؟

تفاعلت شركة "سناب شات" العالمية، بعدما استمرت الحملة التي أطلقها المغردون السعوديون لمدة 4 أيام على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لتخصيص ليلة 27 من شهر رمضان المبارك في نقل مباشر من مدينة مكة المكرمة عبر تطبيق "سناب شات".

وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية، أضافت شركة سناب شات، مدينة مكة المكرمة في ميزة "أور ستوري" والتي تتيح إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات بشكل جماعي حول العالم، بعد الضغط الكبير الذي واجهته من قبل المستخدمين في جميع البلدان العربية.

وبدأت الفكرة بقيام حملة كبيرة يقودها أحمد الجبرين،  وقامت أيضاً شركة الاتصالات السعودية "stc" بحجز ترند "#Mecca_Live" على تويتر في 4 دول عربية وإنتاج فيلم تعريفي قصير موجه لغير المسلمين .

وتفاعل مستخدمو تويتر في المملكة العربية السعودية مع "ستوري مكة" بإنشاء هاشتاق (#مكة_لايف) و( #Mecca_Live )، الذي حظيا بمشاركات كبيرة تصدر من خلالها أكثر الهاشتاقات عالمياً، وطالب المغردين فيه بإظهار صورة إيجابية عن المشاعر المقدسة في رمضان وروحانية المكان.

و الجدير بالذكر أن سناب شات يحظى بإقبال كبير في العالم وبالمملكة العربية السعودية بشكل خاص خلال الفترة السابقة.