لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 28 Jan 2015 10:47 PM

حجم الخط

- Aa +

"فبراير الكويت" يصبح في مارس حداداً على رحيل العاهل السعودي

فبراير الكويت يصبح في مارس بدلاً من فبراير حداداً على رحيل العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

"فبراير الكويت" يصبح في مارس حداداً على رحيل العاهل السعودي

أعلنت الإدارة العليا المنظمة لمهرجان حفلات "فبراير الكويت" عن تأجيل موعد المهرجان الذي كان من المفترض أن يبدأ يوم 5 فبراير/شباط القادم.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يأتي التأجيل "حزناً وحداداً على رحيل فقيد الأمة العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رحمه الله، وتضامنا وتعاطفا مع الشعب السعودي الشقيق".

 

وكانت حفلات "فبراير الكويت" ستقام في صالة التزلج بالكويت، في الفترة ما بين (5 وحتى 20 فبراير/شباط، ويتولى تنظيمها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" ومركز عبد الله الرويشد برعاية شركة "زين".

 

وقال البيان أن المهرجان سيقام في شهر مارس/آذار المقبل. 

 

وأوضح "تعلن لاحقاً التواريخ الجديدة لهذه الحفلات التي تقام  ضمن احتفالات دولة الكويت بعيدها الوطني 54، وتضم 17 مطرباً ومطربة من نجوم الغناء الخليجي والعربي".

 

وأضاف "ما أن أبلغت الإدارة العليا المنظمة لمهرجان "فبراير الكويت" المطربون والمطربات المشاركون فيها، وهم (محمد عبده، عبد الله الرويشد، رابح صقر، نوال الكويتية، نجوى كرم، عمرو دياب، ماجد المهندس، خالد عبد الرحمن، ديانا حداد، آمال ماهر، اليسا، وليد الشامي، جابر الكاسر، شذى حسون، مطرف المطرف، مساعد البلوشي، ابراهيم الحكمي) عن قرارها بتأجيل هذه الحفلات حتى مارس/آذار المقبل... حتى توجه نجوم هذه الحفلات بالشكر لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" ومركز عبد الله الرويشد على هذه الخطوة الحكيمة، مبدين بالغ أساهم على رحيل الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود".

 

وتوفي العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود يوم الجمعة الماضي، وتولى الحكم ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز ليصبح ملك السعودية السابع.