لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 1 Jan 2015 11:05 AM

حجم الخط

- Aa +

الإعلامي أحمد الشقيري يشكر أمانة جدة بعد إغلاقها لمطعم يمتلكه

أشار الإعلامي "أحمد الشقيري" -صاحب مطعم الأندلسية- في رده على إغلاق المطعم بأنه يشكر أمانة جدة بعد إغلاقها لمطعم يمتلكه، لأنها تقوم بعملها في تعقب الأخطاء في المطاعم وتحسين البيئة فيها.

الإعلامي أحمد الشقيري يشكر أمانة جدة بعد إغلاقها لمطعم يمتلكه

أشار الإعلامي "أحمد الشقيري" -صاحب مطعم الأندلسية- في رده على إغلاق المطعم بأنه يشكر أمانة جدة بعد إغلاقها لمطعم يمتلكه، لأنها تقوم بعملها في تعقب الأخطاء في المطاعم وتحسين البيئة فيها. واعترف بالمخالفات والأخطاء التي ارتكبها القائمون على المطعم، والتي كانت سببًا في قيام أمانة جدة بمخالفة المطعم وإغلاقه مؤقتًا لحين توفير الاشتراطات الصحية، معلنًا -في الوقت ذاته- عن نيته إغلاق المشروع برمته في القريب العاجل.

 

وأعرب "الشقيري" -عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- عن تحمله مسؤولية المخالفات التي تم اكتشافها بالمطعم، والتي تركزت في عدم إقامة حاجز زجاجي بين المطبخ وصالة الطعام، مؤكدًا أنه أخطأ عندما اعتمد على الموظفين والإداريين في إدارة المشروع.

 

وأوضح الإعلامي السعودي أن المشروع لم يكن الهدف منه الربح مطلقًا، بل كان هدفه الترويج للقراءة، وأن يوفر للشباب بيئة صحية جيدة، تساعدهم على الترويح عن أنفسهم، مدللًا على ذلك بإلغاء طلبات البطاطس والمشروبات الغازية والتدخين داخل المطعم، كاشفًا عن أنه "لم يدخل جيبه هللة واحدة منذ افتتاح المطعم حتى الآن".

 

وتابع أنه بمجرد صدور مخالفة الأمانة للمطعم تم تنفيذها فورًا، وإصلاح كل المخالفات التي أشارت إليها الأمانة دون أي تأخير، موجهًا الشكر لأمانة جدة على قيامها بعملها في تحسين البيئة في المطاعم والمحلات التجارية، قائلا: "هذه الرقابة هي ما كنت أدعو إليه دائما فأحييهم عليها".

 

واختتم الشقيري حديثه قائلًا: "لم أدَّعِ يومًا الكمال ولا المثالية، وكل بني آدم خطّاء.. ولكن المهم الاعتراف بالخطأ عندما يحصل وعدم الإصرار عليه، والمحاولة المستمرة للتحسين مع وجود الخطأ البشري في العمل أحيانًا".

 

وكانت أمانة جدة قد أصدرت مخالفة لمطعم الأندلسية بحي الخالدية المملوك للإعلامي "أحمد الشقيري"، بسبب مخالفات عدة، أهمها عدم الالتزام بتعليمات الأمانة بإنشاء جدار زجاجي يفصل بين صالة الطعام والمطبخ، حتى يتسنى لرواد المطعم مشاهدة تجهيزات الطعام والاطمئنان إليها، كذلك اكتشاف مواد غذائية منتهية الصلاحية.