لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 18 Feb 2015 10:03 AM

حجم الخط

- Aa +

أحد أهم رجال الأعمال الإماراتيين يتجه لإنتاج أفلام هوليودية

كشف رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور عن نيته التوجه نحو إنتاج الأفلام العالمية في مصر وأعلن اقتحامه انخراطه مجال عمل جديد وهو إنتاج الأفلام الهوليوودية.

أحد أهم رجال الأعمال الإماراتيين يتجه لإنتاج أفلام هوليودية

كشف رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور عن نيته التوجه نحو إنتاج الأفلام العالمية في مصر وأعلن اقتحامه انخراطه مجال عمل جديد وهو إنتاج الأفلام الهوليوودية. وذكر في هذا الإطار: «نحن في مرحلة الإعداد لإنتاج فيلمَين عالميين. نعمل عليهما منذ بعض الوقت ونحن على يقين تام من أنهما سيلقيان استحساناً. مصر معروفة بصناعة الأفلام، لذلك سنحاول اختيار ممثلين وممثلات مصريين لأداء العديد من الأدوار.

ونقلت صحف محلية إعلان رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، توجهه إلى مصر في الأيام المقبلة لدراسة فرص الاستثمار هناك. وأعلن الحبتور أنه بصدد إجراء دراسات جدوى في قطاعات عديدة وقال الحبتور إنه سيرافقه في زيارته إلى مصر وفدٌ من الخبراء الذين يبحثون عن مواهب مصرية للعمل في الصناعة الترفيهية، معلناً انخراطه في مجال عمل جديد: إنتاج الأفلام الهوليوودية. وذكر في هذا الإطار: «نحن في مرحلة الإعداد لإنتاج فيلمَين عالميين. نعمل عليهما منذ بعض الوقت ونحن على يقين تام من أنهما سيلقيان استحساناً. مصر معروفة بصناعة الأفلام، لذلك سنحاول اختيار ممثلين وممثلات مصريين لأداء العديد من الأدوار».

وقال الحبتور: «أتطلع إلى بناء مجمع الحبتور سيتي في موقع متميّز في القاهرة. سيعود ذلك بفائدة كبيرة على الاقتصاد المصري ويساهم في تأمين آلاف الوظائف». ويوظّف مجمع الحبتور سيتي الذي يجري العمل على بنائه حالياً في دبي، نحو 8000 شخص. ولدى إنجازه، سيؤمّن أيضاً 3000 وظيفة بحسب صحيفة البيان.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال خلف الحبتور يتمتع بعلاقات قوية في أوساط مشاهير هوليوود من ممثلين ونجوم وتربطه علاقات صداقات وثيقة بهم مثل الممثل ويسلي سنايب والعارضة العالمية نعومي كامبل وغيرهما.