لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 8 Dec 2015 11:04 AM

حجم الخط

- Aa +

هل ستغني فيروز في مهرجان بعلبك؟

تقارير صحفية تتحدث عن استعداد فيروز لسهرة تعود من خلالها إلى قلعة بعلبك، في إطار «مهرجانات بعلبك الدولية 2016» التي تحتفل هذا الصيف بعيدها الـ 60.

هل ستغني فيروز في مهرجان بعلبك؟

كتبت ذكية ديراني في صحيفة الأخبار اللبنانية عن تناول الصحافيون أمس خبراً مفاده أنّ فيروز تحضّر لسهرة تعود من خلالها إلى قلعة بعلبك، في إطار «مهرجانات بعلبك الدولية 2016» التي تحتفل هذا الصيف بعيدها الـ 60. وبما أن القيّمين على الحدث يحضّرون لبرنامج فنيّ ضخم لإطفاء الشمعة الستين للمهرجان، أثلج الخبر قلوب عشّاق السيدة، ونشرت غالبية المواقع الخبر من دون أن تتأكّد من صحّته.

 

رئيسة لجنة «مهرجانات بعلبك الدولية» نايلة دو فريج تحدثت الى صحيفة «الأخبار» «كل عام تُصادف «مهرجانات بعلبك الدولية» شائعات لا صحّة لها. كل القصّة أنني زرت فيروز بصحبة الرئيسة السابقة للجنة المهرجانات مي عريضة، قبل نحو سبعة أشهر. لكنّنا لم نتطرّق في تلك الزيارة إلى أيّ نشاطات فنية قد تحييها فيروز». وتضيف دو فريج: «من المُبكر الحديث عن برنامج «مهرجانات بعلبك الدولية 2016». سنبدأ التحضيرات خلال الشهر المقبل. أيّ خبر عن حفلة لفيروز أو غيرها سنُعلنه في مؤتمر صحافي يُعقد لهذه الغاية».

وكانت أخبار سهرة فيروز قد انتشرت أخيراً بعد احتفالها الشهر الماضي (21 تشرين الثاني) بعيد ميلادها الـ 80، وبدأت حملات إعلامية تطالبها بإحياء حفلة فنية بعد انقطاع سنوات عن الجمهور اللبناني، إثر آخر حفلة قدّمتها عام 2011 على مسرح بلاتيا (جونية ــ شمالي بيروت).