لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 7 Dec 2015 01:36 PM

حجم الخط

- Aa +

الشرطة السعودية تستنفر إثر فقدان طالبتين بمدرسة ابتدائية

الشرطة السعودية تستنفر إثر فقدان طالبتين بمدرسة ابتدائية  

الشرطة السعودية تستنفر إثر فقدان طالبتين بمدرسة ابتدائية
نورة مغربي

استنفرت السلطات السعودية في جدة؛ ثاني أكبر مدن المملكة، إثر فقدان طالبتين سعوديتين، أمس الأحد، في إحدى المدارس الابتدائية.

 

ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية عن والد الطفلة "نورة مغربي" إن طفلته برفقة زميلتها "آمنة الجنبي" فقدتا، يوم أمس الأحد، من المدرسة "المئة وسبعون" الابتدائية في حي البوادي بجدة، مشيراً إلى أن إدارة المدرسة لم تعرف سبب الاختفاء مع وجود الحقائب المدرسية والكتب للطالبتين، وهما في الصف السادس، في الفصل.

 

وأكد أن ابنته نورة تعيش حياة طبيعية، ولا تعاني من أية مشاكل أسرية أو نفسية، مبيناً أنه تقدم ببلاغ رسمي إلى الشرطة للبحث عن ابنته وزميلتها.

 

وقالت الإدارة العامة للتعليم بجدة، في بيان، إن موضوع اختفاء الطالبتين كان بعد انصراف الطالبات في نهاية اليوم الدراسي بعد الحصة السابعة أمس الأحد.

 

وأضافت أن الموضوع لدى الجهات الأمنية، وأن إدارة المدرسة أكدت تواجد الطالبتين في الحصة السابعة وانصرافهما في نهاية اليوم الدراسي، وترك حقيبتيهما في فصليهما، كما أكدت إدارة المدرسة أن الباب الخلفي للمدرسة لا يفتح إلا للمدرسة المسائية حيث ينتقل الحارس من باب المدرسة الصباحية إلى باب المدرسة المسائية مباشرة، وحيث تبدأ المدرسة المسائية بعد انصراف المدرسة الصباحية مباشرة.

 

وتشهد السعودية بين الحين والآخر حالات اختطاف أطفال؛ أغلبهن إناث كانت أخرها الطفلة "جوري الخالدي" التي خطفها مواطن سعودي، قبل حوالي أسبوعين، من أحد مستوصفات العاصمة الرياض، وتمكنت السلطات الأمنية، بعد 11 يوماً، من ضبط الخاطف وتحرير الطفلة التي يقل عمرها عن 3 سنوات.