لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 25 Dec 2015 01:00 PM

حجم الخط

- Aa +

35 لاجئ بينهم مغاربة يفوزون بأكبر جائزة يانصيب في إسبانيا

فاز قرابة 35 لاجئ أفريقي بينهم مغاربة وسنغاليين بأكبر جائزة ياناصيب في إسبانيا بمناسبة عيد الميلاد

35 لاجئ بينهم مغاربة يفوزون بأكبر جائزة يانصيب في إسبانيا

فاز قرابة 35 لاجئ أفريقي بينهم مغاربة وسنغاليين بأكبر جائزة يناصيب في إسبانيا بمناسبة عيد الميلاد لينال كل منهم بمبلغ 400 ألف يورو.

( صورة للمغربية المحظوظة، بين أحد أقربائها وعامل بالمحل الذي باعها التذكرة)

 

أحد الفائزين شاب سنغالي كان قد أنقذ من البحر بعد أن قام برحلة خطيرة على متن قارب ممتلئ بالمهاجرين 

 اللاجئ نجانيي (35 عاما) كان من بين آلاف الأشخاص الذين شاركوا في يانصيب “إل جوردو” الإسباني الشهير.

مغربية ربحت المبلغ نفسه أيضا في "إل غوردو" الذي تنظمه إسبانيا منذ 1812 لمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة كل عام، وجائزته تصل إلى أكثر من ملياري دولار، يربحها آلاف المشترين لتذاكر، كل منها تحمل 5 أرقام، مكررة نفسها في 10 أوراق ضمن فئات متنوعة التصنيف، وموزعة بدورها في مقاطعات ومدن عدة، بحيث يستحيل على واحد فقط أو حتى عدد قليل، ربح كل الجائزة بمفردهم، إلا مشاركة مع عشرات المئات دائما.

وقال نجانيي عقب علمه بالفوز إنه يكن كل تقدير لعمال الإنقاذ الإسبان الذين غيروا حياته عندما تدخلوا لنجدة اللاجئين الأفارقة اليائسين الذين كانوا على متن القارب.

وكشف اللاجئ السنغالي النقاب عن أنه وزوجته قاموا بعبور خطير على متن قارب خشبي مزدحم بالمهاجرين في عام 2007, وأنه لا توجد لديه ممتلكات باسمه.

كما أوضح أنه قضى الأعوام الثمانية الماضية عاملا في جمع الخضروات في مدينة ألميريا الإسبانية، لكن في تحول لا يصدق خسر وظيفته قبل أيام فقط من شرائه تذكرة اليانصيب.

For all the latest business news from the UAE and Gulf countries, follow us on Twitter and Linkedin, like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

اقرأ التالي