لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 Dec 2015 11:02 AM

حجم الخط

- Aa +

هل يتم معاقبة أي شخص يروج لـ"نكات الحشيش" عبر وسائل التواصل في السعودية ؟

نبه أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في السعودية عبدالإله الشريف، إلى خطورة ترويج "نكات الحشيش" عبر وسائل التواصل الاجتماعي

هل يتم معاقبة أي شخص يروج لـ"نكات الحشيش" عبر وسائل التواصل في السعودية ؟

نبه أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في السعودية عبدالإله الشريف، إلى خطورة ترويج "نكات الحشيش" عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، مؤكداً بأن قضية المخدرات "حساسة جداً وخطيرة وجادة للغاية".

 

وأكد الشريف أنه لن يتم التهاون في محاسبة مروجي تلك النكت حتى لو كانت بغرض المزح.

 

 

ولفت في تصريحات صحفية أمس، نقلتها وكالة الأنباء السعودية "واس"، إلى عمل المديرية العامة لمكافحة المخدرات ليل نهار وفق توجيهات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، على ملاحقة ومتابعة مروِّجي ومهرِّبي الآفات والسموم.

 

وربط بين الضربات الاستباقية والإنجازات التي تتحقق بشكلٍ يومي وبين إيمان الدولة بحماية أبناء الوطن، ومَنْ يقيم على أرضه من السموم القاتلة.

 

وأضاف الشريف الذي يرأس مجلس إدارة مشروع "نبراس" أن الجهود الأمنية التي تبذلها السعودية في مكافحة المخدرات أتت برؤية الأمير محمد بن نايف، حيث كانت توجيهاته بتولي اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عملية التخطيط، ورسم السياسات، وتنفيذ المشاريع الوقائية، ومنها مشروع نبراس بمشاركة جميع الجهات، والأفراد، ومؤسسات المجتمع.

 

و"نبراس" مشروع وطني جامع، يستهدف توحيد جهود القطاعات المعنيَّة بالتوعية بأخطار المخدرات.