لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 1 Dec 2015 10:08 AM

حجم الخط

- Aa +

بالفيديو: إطلاق أغنية ثانية للكوري ساي فهل تلحق بـ"غانغام ستايل"؟

لا يبدو أن الأغنية الجديدة التي أطلقها المغني الكوري ساي ستلحق بـ"غانغام ستايل" التي حققت أكثر من ملياري مشاهدة، ما رايكم؟

لا يبدو أن الأغنية الجديدة التي أطلقها المغني الكوري ساي ستلحق بـ"غانغام ستايل" التي حققت أكثر من ملياري مشاهدة، ما رايكم؟ ونقلت  أ ف بن أن المغني الكوري الجنوبي ساي قد أشار يوم أمس الاثنين ان الفرص معدومة ليحقق مجددا النجاح العالمي الذي سجلته اغنيته "غانغام ستايل" الا انه اعرب عن رضاه عن وضعه كفنان عادي في اوساط كاي-بوب الكورية.

وقد حقق الفنان شهرة عالمية العام 2012 مع اغنية "غانغام ستايل" التي تضمنت رقصة الحصان الشعبية، وكانت تتهكم بحياة الاثرياء في حي راق في سيول.

ولا يزال فيديو كليب هذه الاغنية يحمل الرقم القياسي العالمي لعدد المرات التي شوهد فيها عبر يوتيوب وهو اكثر من 2,4 مليار مرة.

واوضح الفنان البالغ 37 عاما خلال مؤتمر صحافي قبل صدور البومه الجديد الثلاثاء ان نجاح هذه الاغنية والتوقعات التي اثارتها صعبت عليه المهمة، واضاف "الضغط النفسي كان لا يطاق".

وردا على سؤال لمعرفة ان كان يأمل بتكرار هذا الانجاز قال "الفرص معدومة. لا اظن ان شيئا مثل "غانغام ستايل" سيتكرر".

وقبل اغنية "غانغام ستايل" ونجاحها العالمي، كان ساي فنانا ناجحا في كوريا الجنوبية معروفا بنصوصه الاستفزازية وحسه الفكاهي الساخر وادائه الخارج عن المألوف الذي يتنافر مع المجتمع الكوري الجنوبي المنظم.

الا ان بعض محبي الفنان يعتبرون انه فقد شيئا من روحيته مع الشهرة التي سمحت له بلقاء كبار العالم من قادة دول الى اصحاب شركات كبرى.

واقر ساي انه حاول ان يتماشى مع اذواق جمهور عالمي مؤكدا ان البومه الجديد وهو السابع له يشكل "عودة الى الجذور".

ويتضمن الالبوم الجديد وهو بعنوان "سايدر" تسع اغان.