لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 6 Aug 2015 04:54 PM

حجم الخط

- Aa +

"المربية الخارقة سوبر ناني" ستصور برنامجها في السعودية

ستكون السعودية ضمن المحطات التي ستصور فيها حلقات برنامج المربية الخارقة- سوبر ناني وستحضر جور فروست نجمة البرنامج التلفزيوني الشهير “سوبر ناني” أو المربية الخارقة

"المربية الخارقة سوبر ناني" ستصور برنامجها في السعودية

 ستكون السعودية ضمن المحطات التي ستصور فيها حلقات برنامج المربية الخارقة- سوبر ناني وستحضر جور فروست نجمة البرنامج التلفزيوني الشهير “سوبر ناني” أو المربية الخارقة، بحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميل.

ويأتي توقفها في السعودية ضمن جولتها التي تمر فيها على دول عديدة حول العالم لتصوير حلقات المسلسل، بعد أن عقدت صفقة لتصوير جولة جديدة من برنامجها بعنوان جديد وهو جو فروست ناني أون تور، وستقوم بدور مقدمة البرنامج ونجمته والمنتجة له.

+2

 

 

وستتبع خطى غورودون رامزي بعمل شركة إنتاج باسم  Nanny Jo Productions لتتيح بيع تراخيص بأسلوب الامتياز حول العالم

 

+2

 

وفروست ليست غريبة على السعودية فقد زارتها العام الماضي وحضرت معرض الأم والطفل بجدة وذلك في ثالث أيامه. واكتظ المعرض بالزوار لحضور محاضرة ألقتها فروست حول كيفية التغلب على مشاكل تربية الأطفال وتوعية الأمهات باتخاذ إجراء سريع، واستشارة الطبيب إذا صادفتها معوقات في تربية أطفالهن.
من جهتها، أكدت مديرة التسويق في شركة ريد السنيدي للمعارض رؤى الحازمي، أن استضافة جو فروست هي من ضمن أهدافهم في مجال إقامة هذه المعارض، حيث حرصوا على استضافة عدد كبير من الأطباء والاستشاريين النفسيين المختصين في نفسيات وسلوكيات الأطفال والمهتمين بالطفل لإلقاء محاضرات توعوية تمحورت عن أهمية التربية الحديثة والبعد عن القسوة، إضافة إلى تقديمهم نصائح مهمة للوالدين، حيث لقيت هذه النصائح والمحاضرات إقبالاً كبيراً من العائلات والمهتمين بتربية الطفل.