لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 17 Aug 2015 09:55 AM

حجم الخط

- Aa +

حفيدة الممثل مورجان فريمان تموت طعنا بسكين صديقها "لطرد الجن" في نيويورك

رويترز وديلي ميل - أعلن الممثل الأمريكي مورجان فريمان يوم الأحد وفاة أدينا هاينز (33 عاما) حفيدة زوجته الأولى التي قالت شرطة مدينة نيويورك إنها عثرت عليها مقتولة بسكين أمام مسكنها، وزعمت صحيفة ديلي ميل أن صديق أدينا قما بطعنها لإخراج "الجن" منها.

حفيدة الممثل مورجان فريمان تموت طعنا بسكين صديقها "لطرد الجن" في نيويورك
مورجان فريمان مع المغدورة حفيدته إيدما

رويترز وديلي ميل - أعلن الممثل الأمريكي مورجان فريمان يوم الأحد وفاة أدينا هاينز (33 عاما) حفيدة زوجته الأولى التي قالت شرطة مدينة نيويورك إنها عثرت عليها مقتولة بسكين أمام مسكنها، وزعمت صحيفة ديلي ميل أن صديق أدينا قام بطعنها لإخراج "الجن" منها حيث سمعه شهود وهو يتلفظ بعبارات من ذلك القبيل (ويؤمن بعض الأمريكيين بممارسات كنسية لإخراج الأرواح الشريرة Exorcism.)

وقال جورج تسوروفاكاش المتحدث باسم الشرطة إن الشرطة ردت على استغاثة قبل الساعة الثالثة صباحا بقليل يوم الأحد وعثرت على سيدة تبين فيما بعد أنها هاينز مستلقية في شارع بمنطقة هارليم في نيويورك. وقال المتحدث إن هاينز تلقت عدة طعنات في الجذع ونقلت إلى مستشفى حيث أعلن وفاتها.

وأضاف تسوروفاكاش أن الشرطة احتجزت رجلا يبلغ من العمر 30 عاما وانه نقل هو الآخر الى مستشفى موضحا أنه لم يكشف عن اسمه وحالته وأي علاقة له بالضحية وأن الجريمة لا تزال قيد التحقيق.

وكانت هاينز ممثلة وكاتبة ومدرسة للتمثيل في نيويورك وفقا لموقعها على الانترنت.

(صورة قبيل مقتل إيدنا بساعات قليلة )

 

وقال فريمان في صفحته على فيسبوك "أود أن أعبر عن امتناني بمشاعر الحب الفياضة والدعم الذي تلقته عائلتي فيما يخص الرحيل المأساوي غير المبرر لحفيدتي ادينا هاينز."

وتابع قائلا "اشكركم من عميق قلبي".

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل أن الشرطة قامت باعتقال صديق أدينا الذي كان واقفا فوق جثتها مضرجا بدمائها في الشارع بعد أن شوهد وهو يطعنها مرات عديدة، فيما ذكر أحد ضباط الشرطة لصحيفة نيويورك ديلي بوست أن لامار دافنبورت كان تحت تأثير المخدرات.