لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 7 Jul 2014 11:17 AM

حجم الخط

- Aa +

الحديقة المائية "وايلد وادي": تذاكر دخول مجانية للمتبرعين

تقدم «وايلد وادي» تذاكر دخول مجانية للمتبرعين بالملابس لجمعية خيرية إماراتية طوال الشهر الفضيل

الحديقة المائية "وايلد وادي": تذاكر دخول مجانية للمتبرعين

أعلنت اليوم الحديقة المائية «وايلد وادي» عن تقديم تذاكر دخول مجانية كل يوم اثنين طوال شهر رمضان الفضيل لكافة المتبرعين بالملابس دعماً لـ«جمعية بيت الخير»، الجمعية الخيرية الإماراتية التي تقدم العون للمحتاجين والمعوزين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

فطوال الشهر الفضيل، وكل يوم اثنين، بدءاً من الاثنين 7 يوليو 2014، من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة السابعة مساء، سيستمتع المتبرعون بالحديقة المائية الخارجية مجاناً مقابل التبرع بثلاث قطع ملابس سيتم تقديمها لاحقاً للمحتاجين بالدولة. وستوضع صناديق خاصة عند مدخل التسجيل للتبرع بالملابس شريطة أن تكون في حالة جيدة بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

وبهذه المناسبة، قال كريس بيري، مدير عام «وايلد وادي»: "جمعية بيت الخير ذات رسالة إنسانية نبيلة ونحن ملتزمون بدعمها، وشهر رمضان هو شهر الخير والعطاء والسخاء، لذا اخترنا الشهر الفضيل لإطلاق هذه المبادرة الخيرية التي نتيح من خلالها للجميع الاستمتاع بعالم وايلد وادي مجاناً أيام الاثنين طوال الشهر الفضيل والتبرع في الوقت ذاته للمحتاجين والمعوزين بالدولة".

 

يُذكر أن «وايلد وادي» من الملتزمين بدعم مبادرات الاستدامة الهادفة، إذ سبق لها أن دعمت جمعية الإمارات للحياة الفطرية، مثلما تجمع التبرعات دعماً لمؤسسات إنسانية عبر الفعالية الخيرية السنوية «السباحة حول برج العرب».