لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 Jul 2014 12:15 PM

حجم الخط

- Aa +

كيف يشتري الأثرياء مقتنياتهم الجديدة والمستعملة؟

يحصل المشتركون بجهاز وخدمات تقارير بلومبرغ المالية على خدمة خاصة للإعلانات المبوبة للبيع والشراء واسمها بوش POSH.

كيف يشتري الأثرياء مقتنياتهم الجديدة والمستعملة؟

يحصل المشتركون بجهاز وخدمات تقارير بلومبرغ المالية- Bloomberg terminal  (لقاء 1700 دولار شهريا والذي يقدم قراءة لأحدث النتائج المالية التي تواكب أسواق الأسهم كل جزء من الثانية، والإطلاع على أرباح شركات عديدة قبل ساعات من نشرها للجمهور)، على خدمة خاصة للإعلانات المبوبة للبيع والشراء واسمها بوش POSH.

 

 

وتتضمن هذه الخدم الكثير من السلع الباهظة مثل القصور والقلاع التاريخية والعقارات الضخمة واليخوت والمجوهرات والسيارات غالية الثمن بل حتى الأحصنة، ويكون غالبا أصحاب هذه من المستثمرين بالأسهم والمصرفيين ورفاقهم. تتضمن أبواب هذه الخدمة فئات متنوعة مثل الطائرات والقوارب.

وسبق أن اشارت لأريبيان بزنس -سيلينا ديكسون وهي مديرة شركة متخصصة بخدمات مشابهة وبتسوق الأثرياء في الخليج بأن توقيت تلبية الطلب له أهمية قصوى لدى الأثرياء، حيث تشير مديرة شركة خاصة إلى طلب إحدى السيدات الثريات إحضار 10 من زجاجات عطر خاص لا يوجد إلا في مدينة معينة. وتشير ديكسون أنه لا يمنعها أي شيء في تنفيذ طلبات زبائنها الأثرياء طالما أنه طلب قانوني ولا يتعارض مع التقاليد والقيم و توضح بالقول لا يقبل الأثرياء بالرفض، وبدلا من قول كلمة لا تقدم لهم بدائل لتلبية طلبات قد تكون مستحيلة ولا بد وقتها من مواجهتهم للتعقل في مطالبهم. بعض هذه الشركات تطلب رسوم اشتراك سنوي تقارب 10 آلاف درهم فضلا عن رسوم بالساعة وكلفة مستقلة لإنجاز كل طلب.