لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 4 Feb 2014 10:22 AM

حجم الخط

- Aa +

جثة لمى الروقي ناقصة ووالدها يعتزم رفع قضية

عايض الروقي يرفض استلام جثة طفلته لمى لأن ما تم انتشاله هو فقط ساقاها وأقدامها فقط.

جثة لمى الروقي ناقصة ووالدها يعتزم رفع قضية

رفض والد الطفلة السعودية لمى الروقي استلام جثة ابنته التي تم استخراجها الأحد الماضي مؤكداً على أن الجثمان غير مكتمل وأنه يعتزم رفع قضية على الدفاع المدني بسبب تأخره في عملية الانتشال.

 

وكانت "لمى الروقي"، ذات الأعوام الستة، سقطت يوم 20 ديسمبر/كانون الأول 2013 في بئر -بوادي الأسمر بمحافظة حقل في منطقة تبوك- عمقها 114 متراً وغير محاطة بأي سياج أو علامات تحذيرية، وتحولت حادثة الطفلة إلى قضية أثارت جدلاً في المجتمع السعودي وأطلقت شائعات واتهامات وانتقادات للسلطات المحلية وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الثلاثاء عن عايض الروقي إنه رفض استلام جثمان ابنته بسبب نقصانه، وقال "الجثة غير مكتملة، هناك أجزاء من جسد ابنتي غير موجودة ولم يتم انتشالها حتى الآن وما تم انتشاله هو فقط ساقاها وأقدامها فقط".

 

وقال عايض الروقي إن "الدفاع المدني يضع اللوم على شركة معادن وسأقوم برفع شكوى للجهات المعنية ضد الدفاع المدني بسبب تأخيرهم في انتشال لمى".

 

وكانت شركة التعدين العربية السعودية (تعدين) هي الشركة المشرفة على حفر بئر ارتوازي بجانب البئر الذي سقطت فيه لمى الروقي التي سقطت منذ أكثر من شهر في البئر.