لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 12 Feb 2014 06:09 AM

حجم الخط

- Aa +

اتهام فتاة سعودية بسرقة 5 بنوك أمريكية بورقة مكتوبة

أقرت فتاة تحمل جنسية مزدوجة وتبلغ من العمر 23 عاما بقيامها بسرقة 5 بنوك أمريكية بعد أن قامت الإف بي آي باعتقالها

اتهام فتاة سعودية بسرقة 5 بنوك أمريكية بورقة مكتوبة

أقرت رانيا حمد الحثيلي وهي فتاة تحمل جنسية سعودية وأمريكية وتبلغ من العمر 23 عاما بقيامها بسرقة 5 بنوك أمريكية بعد أن قامت الإف بي آي باعتقالها بحسب شبكة سي بي إس الأمريكية.

 

اتُّهمت الشابة بسرقة بنك "كلاين" في 15 أغسطس، وبنك "فيرست ستيت أوف وايومنج" في 22 أغسطس، وبنك "تي سي إف" في أول سبتمبر، وبنك "فيرست ستيت آند ترست" في الخامس من سبتمبر، وبنك "ديري ستيت" في التاسع من سبتمبر.  

وبعد قيامها بالسطو على عدة بنوك في ولاية وسكونسن ومينيسوتا قامت الإف بي أي باعتقالها وتوجيه تهم السطو عبر أكثر من ولاية. وتزعم إف بي أي أن الحثيلي قامت بالسطو على بنك ديري ستيت يوم الإثنين الماضي، وتقول الشرطة إن الفتاة دخلت البنك حاملة رسالة مكتوبة للموظف تطالبها فيها بإعطائها المال الأمر الذي رجح حملها للسلاح رغم أنه لم يظهر حملها لاي سلاح في عمليات السطو التي قامت بها بحسب أقوال الشرطة.

واستلمت الفتاة مبلغا غير محدد من أوراق النقود التي تحمل فيها شرائح تعقب، وكانت الفتاة قد ارتكبت عمليات سطو على بنوك في شهر أغسطس وسبتمبر الماضيين بحسب ما نقلته الصحف المحلية.

ولم تكشف السلطات الأمريكية المبالغ المزعومة التي جمعتها الفتاة المشتبه بها في عمليات السطو بعد اعتقالها يوم الأثنين الماضي في مدينة روزفيل  ولم يتم العثور على أي سلاح معها لدى القبض عليها. ورفضت السلطات طلب دفع كفالة للإفراج المشروط عنها خشية فرارها.