لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 11 Feb 2014 01:11 PM

حجم الخط

- Aa +

بيل غيتس، أغنى رجل في العالم يستمتع بالمهام المنزلية

شارك بيل غيتس أمس بحوار عبر الشبكة الاجتماعية الافتراضية ريديت فما أهم الأسئلة التي أجاب عليها؟ علما أنه طرح سؤالا على الجميع وهو: كيف يمكن أن نساعد الناس على فهم حقيقة وهي أن المساعدات الأجنبية التي تقدمها الولايات المتحدة أقل من 1% ولا تصل إلى 25% ولا حتى 10% من الميزانية الاتحادية الأمريكية. فكيف يمكن توصيل هذه المعلومة للأمريكيين؟

بيل غيتس، أغنى رجل في العالم يستمتع بالمهام المنزلية
بيل غيتس يتيح التحقق من شخصيته في الشبكة الاجتماعية ريدت

شارك بيل غيتس أمس بحوار عبر الشبكة الاجتماعية الافتراضية ريديت ونشر فيها أمس طالبا توجيه أسئلة له قائلا إنه استمتع بالتجربة فيها (اسألني أي شيء) العام الماضي، ليعرض الإجابة على اسئلة من أي مجال من الفلسفة وحتى التقنية. وبحسب طريقة عمل الشبكة بالتصويت فقد نال السؤال التالي المرتبة الثانية بين الأسئلة التي نالت أعلى الأصوات وهو:" ما هو الأمر غير المتوقع الذي تستمتع بالقيام به؟" فكان رده بأنه يستمتع بجلي الصحون رغم وجود من يتطوع غيره للقيام بالمهمة، كما أضاف أنه يستمتع بلعبة البريدج ومراقبة ابنته وهي تمارس الفروسية.

أما أهم سؤال أجاب عليه بحسب التصويت ، ونال 2260 صوتا فهو ما الذي تغير اليوم بشخصية بيل غيتس بين اليوم وقبل 20 سنة؟ فكان رده : كنت أبقى في المكتب قبل 20 عاما لأيام متواصلة دون التفكير في ذلك، وكان لديك الحيوية والطاقة والسذاجة سلاحا بجانبي، الآن أصبحت أكثر وداعة لكن مع المزيد من الحكمة.

واختتم غيتس جلسة الأسئلة بتوجيه سؤال قال إنه ينتظر الرد عليه وهو: كيف يمكن أن نساعد الناس على فهم حقيقة وهي أن المساعدات الأجنبية التي تقدمها الولايات المتحدة أقل من 1% ولا تصل إلى 25% ولا حتى 10% من الميزانية الاتحادية الأمريكية. فكيف يمكن توصيل هذه المعلومة للأمريكيين؟

ونال رد أحد المشاركين بأعلى النقاط وهو:" ضع هذه المعلومة ضمن دعاية خلال بث مباراة بطولة سوبرباول عندما يذاع النشيد الوطني الأمريكي بالإسبانية ووقتها سنتبه الناس.