الفنان الاماراتي حسين الجسمي نجم عام 2014

اكتسح الفنان الاماراتي حسين الجسمي يوتيوب برقم غير مسبوق لأي فنان بعد أن وصل عدد من شاهد أغنيته "بشرة خير"  55 مليون و300 ألف مشاهدة
الفنان الاماراتي حسين الجسمي نجم عام 2014
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 31 ديسمبر , 2014

صنفت صحيفة الأخبار اللبنانية الفنان الاماراتي حسين الجسمي بلقب نجم العام، بعد أن حقق الفنان الاماراتي رقما غير مسبوق على يوتيوب.

تشير الصحيفة أن الفنان الاماراتي حسين الجسمي لن ينسى عام 2014 أبداً، هو كان خيراً عليه من ناحية الأعمال الفنية طبعاً. شكّلت أغنيته الشهيرة «بشرة خير» (كتبها أيمن بهجت قمر ولحّنها عمرو مصطفى) منعطفاً مهماً في حياته.

فقد استمع إلى الاغنية التي صوّرت على طريقة الكليب، أكثر من 55 مليون و300 ألف مشاهدة على القناة الرسمية للجسمي على يوتيوب،. وهذا الرقم لا يستهان به، ولم تحققه أيّة أغنية عربية. كما كان حضور الجسمي ناجحاً في ختام الموسم المنصرم من برنامج «أراب آيدول 3» الذي توّج في ختامه السوري حازم شريف.

وأحيا  حسين الجسمي حفلًا جماهيريًا ضخمًا في مدينة الإعلام بدبي، حضره أكثر من 8 ألاف شخص، حيث دخل الحفل على أنغام أغنية   “بحر الشوق”،  وعاد وقدّم روائعه مثل “رعاك الله”، “ستة الصبح”، “أنا اللى علمته الكتابة”، و”قول رجعت ليه” كما غنى لأم كلثوم “غنيلى شوية”، وغنى لفيروز “نسم علينا”.   

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج