لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 30 Dec 2014 12:24 PM

حجم الخط

- Aa +

شائعة انتظار أوباما حفيدا غير شرعي لابنته ماليا غير صحيحة

"أوباما في صدمة". هذا ما أفادت به مواقع إخبارية حول رد فعل الرئيس الأمريكي باراك أوباما، عندما علم أن ابنته الكبرى، ماليا البالغة من العمر 16 عاما، حبلى بطفل غير شرعي، لكن مصدر الخبر هو موقع للأخبار الهزلية نشر الخبر وتسبب بضجة واسعة على الإنترنت

شائعة انتظار أوباما حفيدا غير شرعي لابنته ماليا غير صحيحة
نقل موقع روسيا اليوم عن مواقع إخبارية، أن كل أفراد أسرة أوباما في صدمة، سيما وأن ماليا ترفض الكشف عن هوية صديقها والد الطفل، في حين يؤكد مصدر قريب من البيت الأبيض أنه شخص "ذو بشرة بيضاء".

"أوباما في صدمة". هذا ما أفادت به مواقع إخبارية حول رد فعل الرئيس الأمريكي باراك أوباما، عندما علم أن ابنته الكبرى، ماليا البالغة من العمر 16 عاما، حبلى بطفل غير شرعي، لكن مصدر الخبر هو موقع امباير نيو ستيت للأخبار الهزلية نشر الخبر وتسبب بضجة واسعة على الإنترنت بعد أن تبادله الآلاف.

 

ونقل الخبر موقع روسيا اليوم عن مواقع إخبارية، زاعما أن كل أفراد أسرة أوباما في صدمة، سيما وأن ماليا ترفض الكشف عن هوية صديقها والد الطفل، في حين يؤكد مصدر قريب من البيت الأبيض أنه شخص "ذو بشرة بيضاء".

و لإضافة مصداقية على الخبر الساخر نشر الموقع تصريحات من أفراد عائلة أوباما وتفاصيل مثل شعور أوباما بالصدمة الشديدة، إلا أن الرئيس الأمريكي قرر اللجوء لقالب سياسي ليبرالي للتعبير عن موقفه، فأعرب عن دعمه للخطوة التي أقبلت عليها ابنته، ما يوحي بأن الرجل يتعامل مع الأمر وكأنه قضية سياسية أكثر منها عائلية.

أما جدة المستقبل ميشال أوباما فقد كشفت  عن مشاعر متناقضة، فهي من جهة مصدومة أيضا إزاء حمل ابنتها في وقت مبكر يتعارض مع ما كانت تخطط له، لكن ذلك لم يحل دون إحساسها بالسعادة، منوهة إلى أن البيت الأبيض لم يشهد ولادة أطفال منذ 1984، بحسب القصة الساخرة.

(يعتذر أريبيان بزنس عن ارتكاب هذا الخطا الكبير بنشر ذلك الخبر دون التحقق جيدا من أكثر من مصدر ونأسف شديد الأسف لذلك- المحرر)