لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 12 Dec 2014 12:02 PM

حجم الخط

- Aa +

بطل سعودي يطلق مغامرة تنتهي بتملك سيارة فارهة

بطل راليات سعودي يطلق مغامرة داخل المملكة تنتهي بتملك سيارات فارهة يشترط الفائز بها إيصال المحتاجين.

بطل سعودي يطلق مغامرة تنتهي بتملك سيارة فارهة

أطلق بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي مسابقة جديدة تنتهي بالفوز بسيارة فارهة؛ حيث رصد للمسابقة عدداً من السيارات الفخمة، ضمن تفاعله الدائم مع المتابعين والمشجعين داخل المملكة.

 

ووفقاً لصحيفة "سبق" الإلكترونية، أعلن يزيد الراجحي عبر حسابه الخاص على موقع "إنستجرام" عدة شروط للفوز؛ منها حفظ جزء من القرآن، وأسماء الله الحسنى، والتعهد بإيصال المحتاجين -قدر الاستطاعة- بالسيارة التي سيفوز بها.

 

وانتهج "الراجحي"، في المسابقة التي أطلقها، هذه المرة أسلوباً حديثاً ومختلفاً، واصل من خلاله حث الشباب على الأعمال الخيرية، إلى جانب التحفيز على التفكير وتنمية القدرات الذاتية، وتعزيز النشاط الذهني والبدني؛ حيث تتمثل فكرة المسابقة في وضع السيارة "المميزة" التي يتنافس عليها الشباب في موقع معين دون الكشف عن هويتها، مع وضع بعض التلميحات التي قد تساعد في التعرف والعثور عليها إلى جانب طريقة الوصول إلى الورقة التي بداخلها لتسليمها.

 

وبعد التأكد من مطابقة الرقم والوصول إلى السيارة، يتم تسليم مفتاح السيارة للشخص الذي عثر عليها؛ حيث تُحفظ السيارة لدى "الراجحي" إلى حين إتمام بقية الاشتراطات اللازمة لكي يمتلكها ويستلمها.

 

وقال "الراجحي" في حسابه على "إنستجرام" @yazeedalrajhi: "سيتم الإعلان عن سيارة موجودة في منطقة في الرياض شمال أو جنوب، عبر صفحتي في "إنستجرام"، وستكون رحلة البحث عن السيارة صعبة، قد تستمر لأيام، وسيتم تسهيلها يومياً في حسابي، وستوضع ورقة في مكان ما داخل السيارة؛ إذا استلمتها تكون أنت الرابح بها ويتبقى إكمال الشروط".

 

وأوضح "على من يعثر على السيارة التقاط صور وتسجيل فيديو مباشر ووضعه في "التاج" الخاص بصفحتي في "إنستجرام"، إضافة إلى هاشتاق #بحث_وثقافة_منتهي_بتملك_سيارة".

 

وفيما يتعلق بالاشتراطات المتبقية بعد العثور على الورقة التي بداخل السيارة، قال "الراجحي" على حسابه الخاص "بعد تسليمك الورقة تستلم المفتاح، ويتبقى لك 3 خطوات لتنتقل السيارة لاسمك وتستلمها؛ أولاً: حفظ جزء من القرآن الكريم "جزء تبارك"، وثانيها: حفظ الأسماء الحسنى وحفظ معنى 30 منها، وثالثها: أخذ تعهد أخلاقي بأن تساعد بسيارتك مَن يحتاج، قدر استطاعتك".

 

ومن أجل ضمان سرية المعلومات حول السيارة ومكان وجودها، أكد "الراجحي" أنه سيتولى مهمة إيصالها للموقع بنفسه؛ وذلك بقوله "سأوصل السيارة بنفسي؛ لأتأكد من عدم تسرب المعلومات".