لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 13 مارس 2020 07:00 م

حجم الخط

- Aa +

إصابة الرئيس البرازيلي بفيروس كورونا المستجد بعد سخريته من الفيروس

آخر أخبار فيروس كورونا:أفادت صحيفة O Dia البرازيلية اليوم الجمعة، بإصابة رئيس البلاد جايير بولسونارو بفيروس كورونا، وذلك استنادا إلى نتائج الفحوص التي خضع لها.

إصابة الرئيس البرازيلي بفيروس كورونا المستجد بعد سخريته من الفيروس

أفادت صحيفة O Dia البرازيلية اليوم الجمعة، بإصابة رئيس البلاد جايير بولسونارو بفيروس كورونا، وذلك استنادا إلى نتائج الفحوص التي خضع لها. 

وأكدت نتيجة أول تحليل للرئيس البرازيلي إصابته بالفيروس وفقا للصحيفة، فيما لم يتم تأكيد هذه المعلومات رسميا بعد.

 

لكن الرئيس البرازيلي نفى عبر  "فيسبوك اصابته بفيروس كورونا المستجد بعد أن قام بإجراء اختبار ثان للكشف عنه بعد إصابته

 

ونقلت رويترز  تقريرا عن خضوع بولسونارو للفحص بعد اكتشاف إصابة وزير الاتصالات بحكومته فابيو واجنجارتن بالفيروس يوم الخميس عقب رحلة إلى فلوريدا التقيا خلالها بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ورافق واجنجارتن الرئيس بولسونارو في زيارته للولايات المتحدة مؤخرا، ونشر صورة على موقع إنستغرام يظهر فيها واقفا إلى جوار ترامب. 

فيما أعلنت شبكة "فوكس نيوز" أن البيت الأبيض يعقد اجتماعا طارئا بسبب إصابة الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، الذي التقى بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بفيروس كورونا.

 يذكر أن الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو شكك قبل يومين  بخطر وأبعاد المشكلة المتعلقة بتفشي فيروس كورونا، معتبرا أن هذه القضية "إلى حد كبير"، تعتبر "فبركة" إعلامية.

ونقلت وسائل إعلام برازيلية عن الرئيس بولسونارو قوله: "من الواضح أن القضية موجودة، لكنها غير كبيرة. وكما أتصور، فإن هذه القصة المتعلقة بفيروس كورونا افتراء إلى حد كبير. والأمور ليست كما تروج لها وسائل الإعلام في العالم".