لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 23 فبراير 2020 11:15 ص

حجم الخط

- Aa +

مقتل مغامر على صاروخ صنعه لإثبات أن الأرض مسطحة

كان يفترض أن يهبط بالمظلة بعد أن يحلق به الصاروخ الذي صنعه لكن المطلة احترقت عند الانطلاق وانحرف الصاروخ ولقي مايك حتفه قبل أن يتمكن من قرصة اكتشاف كروية الأرض التي حاول تفنيدها

مقتل مغامر على صاروخ صنعه لإثبات أن الأرض مسطحة

 
لقي مايك هيوز الملقب بـ مايك المجنون والرجل الصاروخ، حتفه أمس في صحراء كاليفورنيا بعد الانطلاق على متن صاروخه والذي صنعة بتكلفة بسيطة وبطريقة بدائية، في محاولة للوصول لارتفاع يسمح له بالتأكد من كروية الأرض بنفسه، حيث كان يقول أنه لا يؤمن بتاتا أن الأرض كروية، بل هي مسطحة بكل تأكيد، وأنه سيثبت كذب وكالة ناسا للفضاء!

ونقل موقع تي ام زي نبأ الوفاةـ وكان مايك قد كشف أنه نجح ببناء صاروخ خاص سيركبه بنفسه وينطلق لارتفاع كاف، فالصاروخ الذي يعمل بالطاقة البخارية ارتفع وقتل صاحبه بحسب لقطات فيديو يعتقد أنه كان يصورها لبرنامج تلفزيوني اسمه Homemade Astronauts لقناة دسكفري.

قبل أن يثبت لنفسه أن الأرض مسطح وكان مصرا حتى الموت أن ينفي ما كروية الأرض التي أثبتها العلماء  منذ قرون وقبل إختراع الصواريخ.

وليست هذه بأولى محاولات هذا الرجل فهو مغامر تجاوز عمره الـ64 عاماً، وسبق أن صمم وصنع عدة صواريخ منزلية  أراد بها السفر إلى الفضاء حتى يُثبت أن الكرة الأرضية... مُـسـطـحـة، ويكشف –كما يدعي- مؤامرات وكالة «ناسا» الأمريكية. .

الجدير بالذكر، أن هذه التجربة ليست الأولى في تاريخ مايك هيوز، فقد سبق له وأن حاول السفر إلى الفضاءعدة مرات منذ العام 2014، إلا أن جميع هذه المحاولات كانت قد باءت بالفشل، وأكثر محاولاته نجاحاً تلك التي نفذها في آذار/مارس 2018، عندما ارتفع لمسافة 572 متراً فقط في السماء، إلا أنه لم ينجح أيضاً بالخروج عن الغلاف الجوي للكرة الأرضية الذي يرتفع أكثر من 100 كم عن سطح الأرض.