لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 22 فبراير 2020 01:45 م

حجم الخط

- Aa +

400000 ألف دولار ونجومية عالمية لطفل تعرض للتنمر والسخرية لإصابته بالتقزم

أثارت لقطات نشرته أم طفل استرالي مصاب بالتقزم صدمة في استراليا لكنها أثارت جدلا أيضا بسبب قيام الام بانتهاك خصوصية ابنها في حالة اليأس ورددت فيها عبارات عن الانتحار قام الطفل بتكرارها بعدها مما يشير لأخطاء ارتكبتها الأم أيضا!

400000 ألف دولار ونجومية عالمية لطفل تعرض للتنمر والسخرية لإصابته بالتقزم

بلغت التبرعات التي جمعها براد وليامز وهو ممثل كوميدي، لطفل في التاسعة من العمر لأنه مصاب بالتقزم بعد تعرضه للتنمر والسخرية قرابة نصف مليون دولار مع رحلة إلى عالم ديزني في الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد أن استغاثت والدة الطفل الأسترالي القزم كوادن بايلز من التنمر والسخرية، بنشر لقطات فيديو مؤثرة عن رغبته بالموت بعد تعرضه لسخرية وتنمر في مدرسته بسبب اصابته بمرض التقزم -Achondroplasia- وهي ذات الحالة التي يعاني منها الممثل براد وليامز الذي قال : لا يجب أن يعاني أي طفل في العالم من هذه المعاملة المروعة".

ويظهر الطفل في لقطات يطلب من والده حبلا قائلا إنه يريد أن يقتل نفسه، وذلك بعد تعرضه لتنمر شرس في مدرسته.

وأثارت اللقطات تضامنا الكثيرين من جميع أنحاء العالم  بعدما أثرت فيهم  معاناة الفتى الأسترالي فسارعوا بالتبرع في حملة جو فندمي GoFundMe أطلقها ممثل كوميدي شهير وهو أيضا مصاب بالتقزم ووعد بإرسال دعوة للطفل لزيارة عالم ديزني.

كما تحولت أزمة الطفل إلى قضية رأي عام في استراليا بعد الصدمة التي كشفتها لقطات الفيديو لمعانته وتم تكريمه في افتتاح إحدى أهم المبارايات أمس.