لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 21 فبراير 2020 07:45 ص

حجم الخط

- Aa +

هل يتلاعب الممثل قصي خولي بالجمهور بقصة زوجته المزعومة للترويج لعمل فني جديد؟

انتشر في الساعات الاخيرة فيديو لتونسية تقول إنها زوجة قصي خولي.. وهي تشتكي أفعاله وتهدد بفضحه

هل يتلاعب الممثل قصي خولي بالجمهور بقصة زوجته المزعومة للترويج لعمل فني جديد؟

تتوالى المستجدات في قضية قصي خولي مع كشف الفنانة التونسية أمال علام أن الممثل قصي خولي هو زوج ابنتها مديحة الحمداني التي ظهرت في فيديو نشرته وهي منهارة من البكاء.
وأشارت أمل إلى أن ابنتها مديحة الحمداني هي والدة ابن قصي، كما اتهمت الأخير بإهمالها وطفلها.

قصة أشبه بسيناريو مسلسل وقد تكون كذلك فعلا، ضجت الشبكات الاجتماعية بمقطع فيديو لفتاة تزعم أنها زوجة قصي خولي، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لسيدة تونسية تدعى مديحة الحمداني،  تقول إنها زوجة الممثل السوري قصي خولي، وإثارتها للجدل و التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ممثلة تونسية تؤكد أن قصي خولي زوج ابنتها في الولايات المتحدة الأمريكية

تقول آمال علام إن الممثل السوري قصي خولي تزوج ابنتها بهدف الحصول على الجنسية الأمريكية

فهل هي حملة لترويج لعمل فني قادم أم أنها حادثة حقيقية؟ فالفتاة لم تكشف أي وثائق عن زواجها المزعوم ولا عن هويتها التي تثبت اسمها على الأقل.

وتقول في الفيديو"عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني، عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير حرام".

وتتشابه تفاصيل ما روته الفتاة مع بعض ما يقوم به الممثل في مسلسل خمسة ونصف.

الفيديو الذي سجلته السيدة التونسية داخل سيارتها في الولايات المتحدة الأميركية حيث تعيش، قالت فيه إنها تعرضت لحملة شرسة لتشويه سمعتها عبر المنصات الاجتماعية.


هددت  الفتاة بفضح خولي إذا ما كرر زعمه  بأنه "أب مثالي" كما قال خلال برنامج تلفزيوني  وهو يقدم براعته في تبديل لباس رضيع. وكان قصي خولي قال في  برنامج تلفزيوني إنه أب مثالي يقوم بغسل ابنه مرتين في اليوم، ومهتم بعائلته وأن ذلك استفز "الزوجة المظلومة".

يذكر أن قصي خول ذكر في أكثر من حديث إعلامي أنه  يلتزم بديانته المسيحية ويرفض أن تكون شريكة حياته المستقبلية من ديانة مختلفة . وفسر ذلك بأن “العلاقة بين الشريكين تختلف بعد مدة قصيرى وأن أغلب العلاقات الزوجية التي تتم بين شريكين من ديانتين مختلفتين، تحصل فيها مشاكل وإن لم تكن مع الأهل فتكون مع الأطفال”.

يذكر أن قصي خولي يحمل الجنسية الأمريكية وبالتالي فإن ملاحقته قضائيا هناك تعني تسوية ماليا ضخمة لصالح الزوجة والابن، فإن كانت رواية التونسية صحيحة فسيقع في أزمة كبيرة خاصة في مسعاه للوصول للعالمية كما ذكر سابقا فأبواب المحاكم الأمريكية قد تكون نهاية ذلك الطموح خاصة مع تفوق حقوق المرأة على كل القضايا التي تهم قطاع الترفيه في هوليوود وغيره حاليا، وإن كان الأمر للترويج لعمل فني فقد نجح نجاحا باهرا، وستحسم القضية في الأيام القليلة القادمة مع عدم ظهور ما يثبت ما يزعم به الطرفين.