لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 6 فبراير 2020 02:15 م

حجم الخط

- Aa +

شاهد طعن سائح لسرقة ساعته الثمينة قرب مكان طعن ابن شيخ عماني في لندن

وقع الحادث في حي ماي فير وهي بالقرب من مكان حادث قتل فيه ملثمون طالبا عمانيا أمام متجر هارودز الشهير في لندن في ديسمبر من أجل سرقة ساعة "رولكس" كان يرتديها.

شاهد طعن سائح لسرقة ساعته الثمينة قرب مكان طعن ابن شيخ عماني في لندن

وتظهر لقطات الفيديو أن أحد اللصوص فقد ساعته في العراك الذي سرقت فيه ساعة السائح.

نشرت الشرطة البريطانية صورا للمعتدين وناشدت كل من يتمكن من التعرف على هويتهم وأسمائهم بالتواصل معها، بعد قيامهم بطعن سائح كان يمشي مع زوجته ويرتدي ساعة ثمينة من طراز بريكويت توربيلون Breguet Tourbillon،  والتي يقدر ثمنها بحوالي  115000 جنيه استرليني, وناشدت الشرطة البريطانية كل من يتمكن من التعرف على هويتهم وأسمائهم بالتواصل معها.

اختلف طراز الساعة الثمينة التي تعرض سائح اليوم بسببها للطعن في موقع قريب شهد في ديسمبر الماضي مقتل طالب عماني في لندن من أجل سرقة ساعة "رولكس" كان يرتديها. وتعرض السائح لطعنة في يده بعد أن قاوم ثلاثة رجال حاولوا سرقة ساعته وذكرت سكاي نيوز أن ملامح المشتبه بهم تبدو شرق أوسطية (في اشارة غير مباشرة تلمح فيها إلى احتمال كونهم من عربية)

يذكر أن الطالب العماني المغدور والذي وقع ضحية حادث سرقة ساعته في ديسمبر الماضي،  كان نجل الشخصية الاجتماعية البارزة في سلطنة عمان والخليج، الشيخ عبدالله العريمي الذي يرأس مجلس إدارة “مجموعة الرائد”، المالكة لمركز العريمي بوليفارد، أكبر وجهة متكاملة للتسوق والترفيه في سلطنة عمان، والذي افتتح عام 2018 بحضور رسمي عماني.

يذكر أن موقع سكوتلاند يارد اشار غلى أن شاباً يدعى بدير رحيم النازي (23 عاماً) قد وجهت له تهم القيام بالقتل ومحاولة السطو وحيازة أداة حادة.

وأشارت تقرير صحفي إلى أنه تم القبض على الجاني في 8 يناير بعد أن قام بتسليم نفسه إلى مركز للشرطة في وسط العاصمة لندن.