لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 5 فبراير 2020 04:30 م

حجم الخط

- Aa +

إقالة أحد كبار أطباء هيئة الخدمات الصحية الوطنية لأنه إستراق النظر على فتاة تستحم

هوس جنسي بالإطفال وراء وراء فصل الدكتور جوناثان فيلدن - مدير الانتداب المتخصص في هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية الذي يزيد راتبه عن ربع مليون جنيه استرليني بعد ضبطه وهو يسترق النظر على فتاة وهي تستحم

إقالة أحد كبار أطباء هيئة الخدمات الصحية الوطنية لأنه إستراق النظر على فتاة تستحم

عثر في هاتف الطبيب جوناثان فيلدن الذي كان يتولى منصبا رفيعا في انكلترا . أدلة تشير لتصفحه مواقع انترنت تظهر اعتداءات جنسية ضد الأطفال

وجوناثان الذي كان يشغل مناصب رفيعة منها رئيس لجنة مستشاري الجمعية البريطانية الطبية، كان يتلصص على الفتاة من ثقب الحمام وجرى اعتقاله وكان راتبه وقتها يزيد عن 224 ألف جنيه استرليني وكان صاحب أحد أعلى الرواتب بين أطباء بريطانيا بحسب بي بي سي.

وتفادى فيلدن السجن بعد أن زعم أن ضغوط العمل جعلته يسيء التصرف فحكم عليه بالسجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ بعد أن أقر أن ما ارتكبه كان بغرض المتعة الجنسية، وبعد إحالته للإجراءات التأديبية لاتخاذ قرار حول مصيره في العمل، تبين اليوم أنه جرى شطبه من سجل الأطباء الشهر الماضي بعد أن رفضت لجنة تأديبية طلبه بالإيقاف المؤقت عن العمل.

  وأجرت اللجنة جلسات اجتماع مغلقة طوال ثلاثة أيام بعد أن تذرع محاموه بحقوق خصوصية الانسان لمنع الصحافة والجمهور من حضور جلسات الاستماع للجنة التي قد تقود لكشف هويته أمام الجمهور.  وجرى شطب قسم كبير من التفاصيل في الوثائق التي تكشف ارتكابات الطبيب الذي كان على وشك تولي منصب رفيع في هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية.

ولم يذكر اسم الضحية بل اشير لها بحرف أ، ووقعت الحادثة حين زحف جوناثان إلى أعلى سقيفة ليسترق النظر على الفتاة التي كانت تستحق وقام بمراقبتها من فتحة الضوء في منزلها في منطقة لايتون بزارد في بيدفورد شاير.

وراقب الطبيب الفتاة لقرابة 20 ثانية قبل أن تكتشف أنها تراقب من شخص مما ألحق بها هلعا وأزمة نفسية منعتها من الاستحمام مما دفعها للتكلم حول الواقعة مع اخصائية في مدرستها.