لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 2 فبراير 2020 06:15 م

حجم الخط

- Aa +

شركة كريم تدعم أكثر من 12,000 لاجئاً من خلال التبرع عبر برنامجها للمكافآت

بهدف مساعدة العائلات اللاجئة في تغطية تكاليف الإيجار،والتدفئة، والغذاء، والرعاية الصحية، من خلال التبرعات النقدية عبر برنامج شركة "كريم" بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

شركة كريم تدعم أكثر من 12,000 لاجئاً من خلال التبرع عبر برنامجها للمكافآت

 أعلنت شركة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية "كريم"، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن تمكنها من دعم 12,395 لاجئاً من المستفيدين من خدمات المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال التبرعات النقدية التي جمعتها عبر برنامجها للمكافآت "مكافآت كريم" ، بهدف مساعدة العائلات اللاجئة في تغطية تكاليف الإيجار،والتدفئة، والغذاء، والرعاية الصحية.

وقد استطاعت "كريم" جمع مبلغ من تبرعات عملائها ممن قاموا بتحويل نقاطهم المستحقة لهم ضمن برنامج المكافآت إلى تبرعات نقدية خيرية من شأنها إحداث تأثير إيجابي على الحياة اليومية للاجئين وتحسينها، إذْ وبالاستفادة منها سيتم العمل على تمكين اللاجئين المستفيدين من تأمين مستلزمات حياتهم الأساسية. 

وقال حسام شاهين مسؤول علاقات القطاع الخاص في مفوضية اللاجئين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "في ظل استمرار الأزمات التي تتعرض لها المنطقة، يعاني ملايين اللاجئين لتوفير قوتهم اليومي بسبب تفاقم المديونية وارتفاع معدّلات الفقر بينهم، وهم يعتمدون بشكل أساس على برنامج المساعدة النقدية الذي توفره المفوضية لتأمين احتياجاتهم".

وأوضح شاهين " مع تزايد حجم الاحتياجات، تبرز الحاجة أكثر لإشراك القطاع الخاص، ما يعزز دور شراكتنا الاستراتيجية مثل شراكتنا مع (كريم - Careem) وأهمية التبرعات السخية لمستخدميه لصالح العائلات اللاجئة والتي تقدّم نموذجاً رائعاً في استخدام منصّات شركائنا بهدف تفعيل دورها الاجتماعي".

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال نزار شحادة مدير برنامج Careem REWARDS: "نحن ممتنون للغاية لامتلاكنا القدرة على تحسين حياة الناس من خلال خدمات كريم. إن معرفة أننا ساعدنا في دعم أكثر من 12000 لاجئ من خلال تبرعات العملاء إنجاز عظيم، ونأمل أن يكون مثالاً للشركات وأصحاب المشاريع في المنطقة. تتمثل مهمة شركة كريم في تبسيط وتحسين حياة الناس، وبناء منظمة رائعة تلهم الآخرين: تلك كانت مبادئ توجيهية عندما صممنا البرنامج. وآمل أن تلهم مثل هذه المبادرات الآخرين في المنطقة لبدء شيء ما وإحداث تأثير إيجابي".

ويشار إلى أن برنامج المكافآت ”Careem REWARDS” قد صُمّم ليجعل من كل رحلة مع "كريم" وسيلة لربح نقاط بشكل تلقائي، ويمكن استخدامها بالطريقة التي يفضلها العميل؛ حيث يمكن استبدالها على شكل رصيد يضاف لمحفظة التطبيق للدفع مقابل الرحلات المنفذة، أو تحويلها لتبرعات لمساعدة اللاجئين المستفيدين من خدمات المفوضية، وغيرها. ويمتاز البرنامج بأنه متاح لأكثر من 33 مليون مستخدم في المنطقة، وبتقديم نقاط على جميع الرحلات المدفوعة نقداً أو باستخدام بطاقات الائتمان أو الفواتير، في البلدان التي يستخدم فيها الناس تطبيق "كريم" في تنقلاتهم اليومية.

ولمعرفة المزيد حول كيفية التبرع باستخدام نقاط Careem REWARDS، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.careem.com/en-ae/rewards/