حجم الخط

- Aa +

السبت 25 يناير 2020 10:00 ص

حجم الخط

- Aa +

اتصالات هاتفية للقتيل تحول التحقيقات باتهام زوج نانسي عجرم بالقتل

التحقيقات كشفت إجراء اتصالات بين "قتيل" فيلا نانسي عجرم وعيادة "القاتل" قبل الحادث

اتصالات هاتفية للقتيل تحول التحقيقات باتهام زوج نانسي عجرم بالقتل

أظهرت التحقيقات في حادثة قتل محمد الموسى في فيلا الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، وجود مكالمات هاتفية، ويأتي ذلك بعد أن انتهى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور ، من استجواب فادي الهاشم في جلسة استمرت نحو ساعتين، أمس الخميس، وتم تحديد جلسة أخرى في 10 مارس المقبل للاستماع لإفادة شقيق فادي هاشم وبعض العاملين في عيادته.

وأكدت مصادر بأن التحقيقات ستشمل جميع بيانات الاتصالات على هواتف فادي ونانسي عجرم وجميع الضالعين في القضية التي تشغل الرأي العام نظرا لما يشوبها من غموض بدأ بإعلان حدوث عملية قتل للص بعد تبادل اطلاق نار تبين بعدها أن اللص المزعوم غير مسلح مع معلومات توحي بوجود علاقة عمل مسبقة مع القتيل، فيما شكك كثيرون بسلامة الفيديو الذي أظهرته كاميرات المراقبة خاصة مع ظهور اقتطاعات واضحة فيه.

كما  أظهرت المعلومات ان المغنية نانسي عجرم ستخضع للتحقيق لمعرفة سبب وحقيقة الاصابة التي تعرضت لها جراء الحادثة.

وأوضح المحامي السوري جميل غيث " ان هناك محاولة لطمس الكثير من الحقائق وقال في تصريح لإذاعة " أرابيسك ": " في اليوم الثاني للجريمة تم اصلاح منزل نانسي و اخفاء كل الادلة بشكل يدعو للشك و هذا ما صعّب المهمة علينا و طلبنا من والد المغدور عدم استلام الجثة كي لا تضيع الادلة".

وردا على سؤال عن إمكانية إدانة الهاشم في حال توفرت الادلة، أشار محامي مطلع على عمل القضاء  في لبنان، لأريبيان بزنس إلى أنه في أسوأ الاحوال فقد تمتد القضية لسنوات إذ يمكن أن يؤجل قاضي التحقيق جلسات المحاكمة نظرا لمكانة ونفوذ أحد أطراف القضية.

ونشرت الفنانة نانسي عجرم، أول أمس الخميس صورة جديدة لها تشير من خلالها بعلامة النصر رغم أن الصورة تبدو للترويج لبرنامج “ذا فويس كيدز” الذي يتوقع أن تصور آخر حلقاته قريبا.