لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 24 يناير 2020 02:00 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: السفارة السعودية تنقذ 3 مشاهير نتفوا ريش حمام داخل فندق بلندن

ساهمت السفارة السعودية في لندن بإنقاذ 3 من المشاهير من التوقيف بعد أن بثوا مقطع فيديو من داخل حجرتهم وهم يعدون وجبة عشاء داخل الفندق وظهروا خلاله وهم ينتفون ريش حمام في البانيو

فيديو: السفارة السعودية تنقذ 3 مشاهير نتفوا ريش حمام داخل فندق بلندن

ساهمت السفارة السعودية في بريطانيا بإنقاذ ثلاثة مواطنين من التوقيف بعد أن تجاوزا الأنظمة والقوانين وقاموا في بث فيديو لهم من داخل حجرتهم في أحد فنادق لندن وهم يعدون وجبة عشاء داخل الفندق وظهروا خلاله وهم ينتفون ريش حمام في حوض الاستحمام.

وقالت السفارة السعودية إنها تولي اهتمامهاً بكافة المواطنين السعوديين المتواجدين في المملكة المتحدة وقد يقع الزائر في خطأ بسبب جهله بأنظمة البلد المضيف، وللأسف قد يتهاون البعض بأحد الأنظمة، بحجة أن صديقاً أو قريباً له لم يتم مخالفته أو ضبطه حين ارتكاب المخالفة.

وأكدت السفارة على أن كل مواطن سعودي هو سفير للمملكة، ويجدر التنويه على أهمية الاطلاع على الأنظمة والالتزام بها وضرورة التواصل مباشرة مع السفارة في حال التعرض لأي مشكلة.

وقدم أحد المشاهير في السوشال ميديا (والذي كان من ضمن الثلاثة) في حسابه عبر موقع سناب شات اعتذاره من داخل السفارة حيث قال "توقعنا أن نكتفي بغرامة لكن الأمر موجب للتوقيف لولا وقوف السفارة السعودية معنا".

وكان مقطع فيديو الذي نشره أحد مشاهير السناب شات الثلاثة لرحلتهم قد أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بنتف ريش الحمام في بانيو الفندق الذي يسكنوه، ما دفع المتابعين لتقديم شكوى إلى إدارة الفندق لمحاسبته، فيما برر أحد المشاهير فعلهم بأنهم قاموا بذلك بمقابل مالي وبعلم الفندق.