لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 24 يناير 2020 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

أمريكي من أصل هندي يواجه الإعدام بعد دهسه وقتله 3 فتيان بسبب مقلب

نقلت صحيفة لوس انجلوس تايمز أنه تم توجيه اتهام بالقتل المتعدد لرجل يدعى انوراج تشاندرا بعد صدمه 6 فتيان مراهقين ومقتل 3 منهم عقب مقلب قاموا به

أمريكي من أصل هندي يواجه الإعدام بعد دهسه وقتله 3  فتيان بسبب مقلب

وتلفت الصحيفة إلى أن الرجل البالغ من العمر 42 عاما اتهم بالقتل يوم الخميس بعد حادث تحطم سيارة خلف ثلاثة  فتيان تبلغ أعمارهم 16 سنة وإصابة 3 آخرين في بلدة كورونا بمنطقة ريفرسايد جنوب ولاية كاليفورنيا.

ووجهت 3 اتهامات بالقتل لأنوراج تشاندرا مع 3 اتهامات بمحاولة القتل بعد أن قالت السلطات أنه تعمد صدم سيارتهم الصغيرة طراز بريوس بسيارته وأطاح بهم خارج الطريق ليصدموا شجرة وتتحطم سيارتهم.   ويواجه تشاندرا عقوبة الموت في حال ادرانته بحسب ما أعلنه مكتب النائب العام مايك هسترن.

وبحسب التحقيقات تبين أن الفتيان كانوا يبيتون في منزل أحدهم معا حين بادر أحدهم بلعبة هي عبارة عن مقلب يتحدى فيه أحدهم لقرع جرس منزل أي شخص في الجوار والهرب بعدها (تلقب مقلب دينغ دونغ).

فقام أحدهم بقرع جرس كهربائي لمنزل في الجوار وكان منزل تشاندرا وهرب بعدها لسيارة بريوس التي كان رفاقه ينتظرونه فيها بينما قام تشاندرا بمطاردتهم بسيارته وكانت من طراز انفينتي Q50، وحين اقترب منهم خلال المطاردة صدم سيارتهم لحرفها عن الطريق فصدمت شجرة ووقعت الحادثة. 

ولقي  جاكوب ابفاسكو مصرعه على الفور فيما توفي كل من كل من دريك رويز ودانييل هوكينز بعد وصولهما للمستشفى، وقام رجال الاطفاء بتحرير ثلاثة فتيان علقوا في حطام سيارة بريوس، وجرى نقلهم للمستشفى لعلاجهم من اصابات متوسطة.