حجم الخط

- Aa +

الخميس 23 يناير 2020 11:15 م

حجم الخط

- Aa +

القبض على فاشنيستا كويتية وزوجها نشرا فيديو مستفز ليرفعا دعاوى بحق المتجاوزين

أمرت النيابة العامة الكويتية باستمرار حجز الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي بتهمة مخالفة الآداب العامة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو مستفز

القبض على فاشنيستا كويتية وزوجها نشرا فيديو مستفز  ليرفعا دعاوى بحق المتجاوزين

أمرت النيابة العامة الكويتية، اليوم الخميس، باستمرار حجز فاشنيستا كويتية وزوجها وهو من البدون على ذمة التحقيق حتى يوم الأحد المقبل بتهمة مخالفة الآداب العامة في مواقع التواصل الاجتماعي ورفضت طلب إخلاء سبيلهما.

وكان رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية اعتقلوا الفاشنيستا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي بسبب خروجهما عن حدود الأخلاق والقيم وتقاليد المجتمع الكويتي، عقب نشرهما مقطع فيديو عبر موقع تويتر يظهرهما في وضع مستهجن.

وبعد انتشار مقطع الفيديو الذي أثار حفيظة واستنكار المجتمع الكويتي وعموم المجتمع الخليجي المحافظ، حركت المباحث الجنائية دعوى للنيابة العامة بحق المتهمين.

وجرى تشكيل فرقة من رجال المباحث لتحديد هوية المتهمين، وأسفرت التحريات عن تحديد مسكنهما، فتم مداهمته، وضبطهما، وإحالتهما إلى مكتب التحقيق.

وأظهرت التحقيقات الأولية مع الزوجين، بحسب وسائل إعلام كويتية، أنهما تعمدا نشر الفيديو بشكل مستفز لإثارة المتابعين حتى يتلقوا شتائم وانتقادات حادة، ليقوما على أثرها برفع دعاوى قضائية بحق المتجاوزين.