لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 21 يناير 2020 03:45 م

حجم الخط

- Aa +

«تفوق» تُقدم خدماتها لمركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

أعلنت "تفوق لإدارة المرافق"، التابعة لـ"مجموعة التزام لإدارة الأصول"، عن تقديم خدماتها الخاصة بإدارة المرافق لصالح مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

«تفوق» تُقدم خدماتها لمركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

 أعلنت "تفوق لإدارة المرافق"، إحدى الشركات الرائدة في إدارة المرافق والتابعة لـ"مجموعة التزام لإدارة الأصول"، عن تقديم خدماتها الخاصة بإدارة المرافق لصالح مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتمثّل المسؤولية الاجتماعية ركيزة أساسية في إطار برنامج الشركة الذي يحمل شعار "Get Wonky" وتتطلع من خلاله لإحداث تأثير على المجتمعات التي تعمل ضمنها. ويعد هذا البرنامج واحداً من بين 15 مبادرة للمسؤولية الاجتماعية نفذتها الشركة خلال العام الماضي في مجالات الحد من النفايات، والطاقة، وخدمة المجتمع.

وتشمل الخدمات التي تمّ التبرع بها، استبدال الأنوار القديمة والألواح الضوئية بأضواء ليد جديدة لتحسين مستويات الإنارة وخفض استهلاك الطاقة مما يساعد في حماية البيئة وخفض تكاليف الكهرباء، بالإضافة إلى صيانة المصاعد وتنظيف الخزانات، التي يُعتبر تقديمها خدمة أساسية لصالح عمليات مركز النور.

وقال مايكل نيكولاس، مدير عام شركة تفوق لإدارة المرافق: "يأتي هذا المشروع تحت عنوان "المجتمع" ضمن برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2020 والذي يتضمن مشروعان آخران وهما "النفايات" و"الطاقة". ونحن فخورون في مساعدة مركز النور على تحقيق أهدافه، حيث قمنا بتنظيم زيارة ميدانية للتعرّف على مختلف الفصول والبرامج والفرص التي يوفرها المركز لأكثر من 200 طفل من أكثر من 30 دولة مختلفة. وتماشياً مع مسؤوليتنا تجاه المجتمع، نتطلّع في شركة تفوق لإدارة المرافق إلى القيام بأعمال اجتماعية ومساهمات مماثلة لصالح مختلف الشركات خلال الأشهر والسنوات القادمة."

من جهته قال مدير مركز النور للتدريب: "نحن متحمسون لاستضافة موظفين من شركة تفوق في مركز التدريب الخاص بنا، إذ نرحب بشكل متواصل بالأفراد والشركات الذين يتطلعون لدعم مبادراتنا. وإنه لشرف كبير لنا أن تتبرع لنا شركة رائدة بحجم تفوق بمجموعة من أبرز الخدمات، انطلاقاً من إيمانها بأهمية دور الشركات في تعزيز التنمية الاجتماعية."

ولقد نمت شركة تفوّق لإدارة المرافق بسرعة فائقة، لتصبح اليوم واحدة من أبرز الشركات الرائدة في إدارة المرافق المتكاملة في السوق، من خلال تقديم خدمات إدارة المرافق المتكاملة لأكثر من 200 عميل يعملون في مختلف القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة.