لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 18 يناير 2020 07:15 م

حجم الخط

- Aa +

دعوى قضائية من نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم ضد رجل يحاول ابتزازهم

عجرم تقاضي رجل يزعم أنه صحافي يعيش في ألمانيا، بعد تهديدها وبناتها بالقتل

دعوى قضائية من نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم ضد رجل يحاول ابتزازهم

رد المدعو وسيم زكور على نبأ رفع الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم شكوى إلى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد المدعى عليهم وسيم زكور الذي يقيم في ألمانيا . وتحدى زكور في لقطات فيديو عائلة نانسي قدرتها على ملاحقته في ألمانيا.

وكان صاحب صفحة زكور احمد وجيه بشار قد نشر تهديدات على موقع فايسبوك ويوتيوب، وذلك بواسطة وكيلهما المحامي غابي جرمانوس وفقا للوكالة الوطنية للإعلام.
جاءت الدعوى بجرم التهديد المنصوص عليه في المواد 574 و 575 و 578 عقوبات وجرائم القدح والذم المنصوص عليها في المادتين 582 و 584 عقوبات.
ولفت المحامي جرمانوس إلى ان الفنانة عجرم ستلاحق قضائيا كل شخص يفبرك أخبارا وينشر شائعات عنها.

خبير مصري يلمح لأدلة تحاصر زوج نانسي عجرم بتهمة القتل العمد

أشار خبير في الطب الشرعي إلى انتفاء مبررات القتل للدفاع عن النفس مع إطلاق 17 طلقة من مسدس في أكثر من مكان من جثة القتيل في قضية مقتل "لص" على يد زوج نانسي عجرم

وكان زكور قد زعم أنه صحافي هدد وابتز عجرم بالقول إنه من بلدة المقتول التي تتمسك بالثأر وعمد في بث مباشر على صفحته على "فايسبوك" إلى تهديد عجرم وعائلتها بالقتل، وذلك لأخذ الثار عن موت المدعو محمد موسى، وقد حرض أقاربه للقيام بذلك، وحمل الفيديو المنشور رابطاً لقناته في "يوتيوب"، ما أدى إلى انتشاره على نطاق واسع". ونصب ذلك الرجل نفسه مدافعا عن القتيل قائلا إن عائلة  القتيل تؤمن بـ “الثأر” ولن تتنازل عن حقها في محاولة واضحة لابتزاز العائلة.

كذلك، "أقدم المدعى عليه على ارتكاب جرائم القدح والذم على الموكلين متّهماً إياهما بفبركة أدلّة وتغيير وقائع الحادثة الحاصلة في منزلهما، محاولاً وضع السارق في موقع الضحية، وإيهام الرأي العام أنه كان يعمل لدى الموكلين، وأنهما امتنعا عن تسديده مستحقاته المالية، وأن جميع إدلاءاته عارية من الصحة، وما الهدف منها إلا محاولة ابتزاز الموكلين مادياً والتشهير بسمعتهما، ما يلحق بهما وبعائلتهما أشد الأضرار المادية والمعنوية. وإن أفعال المدعى عليه تنطوي تحت جرائم المواد 574، 575، 578/209 ، 582/209 و584/209من قانون العقوبات"، وفق ما جاء في نص الدعوى.