لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 17 يناير 2020 08:45 ص

حجم الخط

- Aa +

مصر: اعتقال شاب يحاول كسب متابعين بتسلق الهرم

يتسلق شاب أمريكي الشهرة بنشر صور إباحية وها هو يتسلق أحد الأهرامات ويخاطر بالسجن في سبيل كسب المزيد من المتابعين

مصر: اعتقال شاب يحاول كسب متابعين بتسلق الهرم

قال شاب أميركي روسي له عدد كبير من المتابعين على أنستغرام أنه تعرض للسجن في مصر بعد تسلقه أهرامات الجيزة بغرض إثارة الانتباه لقضية تهمه.

وزعم فيتالي زدوروفيتسكي، الذي يتابع حسابه نحو 3.1 مليون شخص  عبر حسابه الذي ينشر فيه صورا إباحية لكسب المتابعين، أنه سجن في مصر وقال إنه شاهد أمورا مروعة في تجربته في السجن لمدة خمسة أيام وقال إن ما فعله يستحق المجازفة وأن ليس نادما على فعلته نظرا لما يكسبه من زيادة أعداد متابعيه.

وذكر في تدوينته مع صورة لقدميه على سطح الهرم: "لا أجد كلمات يمكن أن تصف ما عانيته به خلال الأيام الخمسة الماضية. تم  سجني في مصر لأني تسلقت أهرامات الجيزة. لقد دخلت السجن عدة مرات ولكن هذه التجربة إلى حد بعيد الأسوأ".

وأضاف: "لقد رأيت أشياء مروعة ولا أتمنى هذا لأحد هل كان ذلك يستحق السجن؟ بالتأكيد نعم! لقد فعلت ذلك لسبب وجيه".

وكتب في منشور لاحق مرفق بفيديو يوثق تجربة تسلق أحد الأهرامات، لقي نحو نصف مليون إعجاب، أنه فعل ذلك "لسبب وجيه لكن ذلك أدى إلى سجني خمسة ليال". وقال وهو يرتدي قميصا كتب عليه " أوقفوا الحرب" و"ساعدوا أستراليا. دعونا نتبرع بالمال لمكافحة حرائق أستراليا التي تؤلم الملايين وأدت لخسارة ملايين الحيوانات". في إشارة منه لكارثة حرائق استراليا التي يتبناها قضية له على حد زعمه.

وقال إنه أفرج عنه بعد أن دفع بعض النقود بحسب زعمه (المصدر).