لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 16 يناير 2020 07:30 م

حجم الخط

- Aa +

أحمد أبو هشيمة يشعل الترند المصري بسبب فيديوهات مسربة

تصدر اسم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة -طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي- قائمة الأكثر بحثاً في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد تسريب مقطع فيديو جنسي مع امرأة وحديثه بشكل غير لائق عن فنانات مصريات وعلاقته معهن

أحمد أبو هشيمة يشعل الترند المصري بسبب فيديوهات مسربة

أعلنت السلطات المصرية، فبركة مقاطع بواسطة عصابة نجحت في السطو على هاتف شقيقة أبو هشيمة واستغلت الصور ومقاطع الفيديو المخزنة بداخله لفبركة المقطع المتداول.

وتصدر اسم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة -طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي- قائمة الأكثر بحثاً في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد تسريب مقطع فيديو له وهو يجري "مكالمة غير لائقة" مع امرأة مجهولة.

في حين أعلنت السلطات الأمنية في مصر أن مقطع الفيديو مفبرك بواسطة عصابة نجحت في السطو على هاتف شقيقة أبو هشيمة، واستغلت الصور ومقاطع الفيديو المخزنة بداخله لفبركة المقطع المتداول.

وأكدت الشرطة المصرية، في بيان، أنه تم القبض على ثلاثة متهمين في قضية تزوير صور وفيديوهات بغرض ابتزاز أحمد أبو هشيمة للحصول على مبالغ مالية في المقابل.

وأوضحت أن أحداث الواقعة بدأت منذ العام 2014 من بدء المتهمين مروة إبراهيم محمد بدوي، ومحمد عبد العاطي عثمان، وياسين شعبان صبرة، تنفيذ مخططهم وقيامهم بسرقة الهاتف المحمول الخاص بشقيقة أبو هشيمة الصغرى بعدما فشلوا في سرقة هاتف رجل الأعمال بحسب بي بي سي.

[node:story_0]
[node:story_1]

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع الفيديو المسرب الذي زعم ناشروه أن أبو هشيمة يتحدث في مكالمة جنسية مع سيدة مجهولة، وجاءت أغلب التعليقات مندهشة من لجوء طليق هيفاء وهبي لممارسة هذه الأفعال، بينما أكد آخرون أن التسريب مؤشر لوجود حرب تجارية كبرى ولجوء خصومه لتشويه صورته، في حين اعتبر آخرون أن الهدف من نشر تلك التسجيلات هو "إلهاء الشعب عن كل شيء مهم".

وكان اسم أحمد أبو هشيمة قد برز بعد زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وتردد زواجه من شقيقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، وربطت الشائعات بينه وبين ملكة جمال لبنان للمغتربين دانييلا رحمة، والفنانة قمر اللبنانية، والمغنية المغربية رجاء قصابني، ومنار عبده، وتم ترويج أنباء عن زواجه سراً من الفنانة مي عز الدين، ولكن الأخيرة نفت القصة برمتها.

وقبل عامين، باع أبو هشيمة حصصه في شركات إعلامية مصرية لشركات شبه حكومية، وباع أيضاً جزءاً كبيراً من مجموعة حديد المصريين لشركة سعودية إماراتية.