لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 16 يناير 2020 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: وفاة 6 أشخاص وإصابة 19 آخرين في حادث مروري بأبوظبي

بسبب سلوك سائق طائش وفاة 6 أشخاص واصابة 19 آخرين في حادث مروري بأبوظبي

فيديو: وفاة 6 أشخاص وإصابة 19 آخرين في حادث مروري بأبوظبي

أدى حادث تصادم حافلة ركاب وشاحنة إلى وفاة 6 أشخاص وإصابة 19 آخرين، تفاوتت بين البليغة والبسيطة، ولقد قع الحادث صباح اليوم الخميس على شارع شاطئ الراحة باتجاه الخارج.

وأوضح رئيس قسم مباحث المرور في إدارة مرور المناطق الخارجية بالمديرية المقدم محمد عبدالرحيم الحوسني أن مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات في قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، تلقى فجر اليوم بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم مروري بين شاحنة وحافلة، وفور تلقي البلاغ تحركت الجهات المختصة في شرطة أبوظبي وقامت بتأمين الموقع وتخطيط الحادث. 

ضبط تلقائي لعدم ترك مسافة كافية بين السيارات في أبوظبي

غرامة 400 درهم للمخالفين بعدم ترك مسافة آمان كافية مع السيارة أمامهم
 

وأشار إلى سرعة استجابة الدوريات المرورية ومركبات الإسعاف والإنقاذ التابعة لمديرية الطوارئ والسلامة العامة، فضلاً عن مشاركة المستشفى الميداني المتنقل، حيث تم تقديم العلاج لبعض الحالات ونقل الآخرين على وجه السرعة إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

ولفت إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات الميدانية لتأمين الطريق وإخلائه من المركبات المتضررة، كما جرى تحويل الحركة من جسر الشيخ زايد باتجاه جسر المقطع وإعادة الطريق إلى حالته الطبيعية.

وبدورها كشفت شرطة أبوظبي بواسطة كاميرات المراقبة (عين الصقر ) بالتعاون مع مركز المتابعة والتحكم ـ أبوظبي أن السبب الرئيس للحادث هو سلوك طائش لسائق مركبة كان يسير أمام الشاحنة ويربك سائقها، ما اضطر سائق الشاحنة للتوقف تجنباً لصدمه.

فيديو.. ضبط 1.5 طن مخدرات و1.2 مليون حبة مخدرة في أبوظبي

أعلنت شرطة أبوظبي تمكنها من ضبط 1.5 طن مخدرات، ومليون و200 ألف حبة مخدرة خلال العام 2019، في عمليات متفرقة حققت نجاحاً كبيراً.
 

وحذّرت شرطة أبوظبي من بعض السلوكيات الطائشة غير المسؤولة لبعض السائقين والتي تؤدي إلى إرباك وإلحاق الضرر بالآخرين وتهدد سلامتهم على الطريق.

ودعا قائدي المركبات ومستخدمي الطريق إلى أخذ الحيطة والحذر، والتقيد بالسرعات المقررة، وعدم الانشغال بغير الطريق، ومراعاة ظروف الطريق.