لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 13 يناير 2020 10:30 م

حجم الخط

- Aa +

الملكة إليزابيث تحسم قرارها بشأن تخلي هاري وميغان عن مهامهما الملكية

منحت الملكة إليزابيث موافقتها لـهاري وميغان، لتعطيهما بذلك الضوء الأخضر لترك أدوارهما في العائلة المالكة، والاستقلال ماديا.

الملكة إليزابيث تحسم قرارها بشأن تخلي هاري وميغان عن مهامهما الملكية

 وافقت ملكة بريطانيا إليزابيث على تخلي حفيدها الأمير هاري وزوجته ميجان عن مهامهما الملكية ليعيشا حياة أكثر استقلالية وذلك بعد محادثات أزمة شارك فيها أبرز أعضاء العائلة المالكة، وفقا لرويترز.

وقالت الملكة (93 عاما) في بيان ”عائلتي وأنا ندعم تماما رغبة هاري وميجان لبدء حياة جديدة كأسرة في مقتبل العمر“.

الأمير هاري وميغان ماركل يتنازلان عن مهامهما الملكية

قال الأمير البريطاني هاري، إنه وزوجته الأمريكية ميغان يعتزمان التخلي عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية والعمل من أجل تحقيق الاستقلال المالي.
 

وأضافت ”رغم أننا كنا نفضل أن يظلا عضوين عاملين في العائلة المالكة طوال الوقت فإننا نحترم ونتفهم رغبتهما في أن يعيشا حياة أكثر استقلالية كأسرة مع بقائهما جزءا له وقاره في عائلتي“.

متحف مدام توسو ينقل تمثالي الأمير هاري وميغان من قسم العائلة المالكة

نقل متحف مدام توسو لتماثيل الشمع تمثالي الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان من القسم الخاص بالعائلة المالكة ردا على إعلان الزوجين أنهما سيتنحيان عن مهامهما الملكية.
 

وأوضحت الملكة أنه سيكون هناك فترة انتقالية يقضي خلالها الزوجان الوقت بين بريطانيا وكندا مشيرة إلى وجود حاجة للقيام بمزيد من العمل بخصوص إنهاء الترتيبات المستقبلية للزوجين. 

وكان الزوجان هاري وميغان، اللذان يحملان رسميا لقبي دوق ودوقة ساسكس، قد أصابا العائلة الملكية بالدهشة يوم الأربعاء عندما أعلنا أنهما يرغبان في "نموذج عمل جديد" يسمح لهما بقضاء المزيد من الوقت في أميركا الشمالية والاستقلال ماديا.