حجم الخط

- Aa +

الأثنين 13 يناير 2020 09:45 ص

حجم الخط

- Aa +

محامي يطلب تشريح جثة الرجل الذي قتله زوج نانسي عجرم

محامي القتيل يطلب تعيين لجنة أطباء شرعيين للتشريح

محامي يطلب تشريح جثة الرجل الذي قتله زوج نانسي عجرم

نقلت صحيفة الأخبار اللبنانية عن أشرف الموسوي، أحد وكلاء ورثة القتيل، تأكيده بحصول تطورات جديدة في القضية وقوله: «نحن أمام مسار جديد في القضية. وتقدمنا بطلب توسّع بالتحقيق وبتشريح الجثة».

وتحت عنوان "جريمة مقتل مشتبه فيه في منزل نانسي عجرم: تشكيك بتقرير الطبيب الشرعي" كتب رضوان مرتضى عن تشديد المحامي على أنّ تقرير الطبيب الشرعي «ضعيف جداً، ونحن في صدد طلب تعيين لجنة أطباء شرعيين للتشريح». وأمل أن يحال التحقيق إلى فرع المعلومات «لأنهم الأقدر تقنيا وبشرياً على الوصول إلى نتائج سريعة لكون القضية تحوّلت إلى قضية رأي عام».

الموسوي قال إن «أهل القتيل يُصرّون على أنه تعرّض لعملية تصفية. وواضح أن النار أطلقت عليه على مراحل. ونريد أن نعرف: هل الرصاصات أُطلقت من سلاح واحد أم من سلاحين؟». الموسوي نقل عن الطبيب الشرعي تأكيده أنّ الجثة لم تكن على مدخل باب غرفة الأولاد، كما جرى تداوله، بل كانت في أحد الممرات المؤدية إلى غرفة الأولاد وغرف أخرى. وقال: «نحن في انتظار ختم التحقيق لإحالته إلى قاضي التحقيق الأول نقولا منصور، لكن الغموض يخلق التباساً ويستفز الأهل»، سائلاً: «لماذا لم يُنجز تقرير الأدلة الجنائية بعد أو يُسمح لنا بالإطلاع عليه؟».

وجرى تسريب لقطات كاميرا مراقبة أعادت نانسي عجرم نشرها بتغريدة على تويتر.

وتحرت الصحيفة عن مزاعم تداولتها تقارير أفادت بوجود لجنة محامين عرب تطوعت للدفاع عن ورثة القتيل، أشار الموسوي الى أنّه تلقّى اتصالات من سوريا، وأن هناك توجهاً لتشكيل لجنة محامين دولية للدفاع عن الورثة.