لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 12 يناير 2020 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

تضارب الأنباء حول إعادة توقيف فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

القبض على زوج نانسي عجرم بعد ثبوت تزويره فيديوهات قتل اللص

تضارب الأنباء حول إعادة توقيف فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

تتضارب الأنباء حول إعادة توقيف فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم، بزعم تزوير مقطع الفيديو خاص بواقعة قتله للص حاول التسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية.

وفيما ذكرت وسائل إعلام لبنانية، أنه تم إلقاء القبض مساء السبت، على فادي الهاشم، وذلك لاستجوابه بعد ظهور الأدلة الجديدة، نفت تقارير أخبارية أخرى صحة ذلك.

 وكانت الوكالة الوطنية للأنباء قدأشارت إلى تأكيد مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" أن النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون سطرت استنابة قضائية، كلفت من خلالها مفرزة تحري جونية بالتوسع مجددا، في التحقيق في الحادثة التي وقعت في منزل الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، وأدت الى مقتل الشاب السوري محمد الموسى، وذلك لجلاء بعض النقاط الغامضة والملتبسة.

وكانت عائلة الفقيد قد تقدمت، بواسطة وكيلها المحامي قاسم الضيقة، بطلب التوسع في التحقيق، متخذة صفة الإدعاء الشخصي وورد فيه:

- الاستماع مجددا الى المدعى عليه فادي الهاشم.
- تفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله.
- سحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد.
- التحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم والإستماع الى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.
- استدعاء زوجة القتيل مجددا، والإستماع اليها لناحية علمها بوجود تواصل أو معرفة مع المدعى عليه".

وكان الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، أحيل إلى التحقيقات صباح الأحد الماضي، لاتهامه بقتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة.

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن القتيل، اقتحم فيلا المطربة نانسي عجرم بغرض السرقة، في حين تنفي أسرة القتيل الأمر كله متهمة زوج الفنان بأنه قتله بعدما ذهب للمطالبة بحقوقه، إذ أنه كان يعمل لديهما.